مسلسل ضد مجهول الحلقة 15.. روجينا تخطط للانتقام وحنان مطاوع تقتل بمساعدة غادة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل ضد مجهول للنجمة غادة عبد الرازق الذي يعرض على قناة الحياة، خروج مايا- روجينا من المستشفى، وتبلغ الشخص الذي اتفقت معه على قتل ندي - غادة عبدالرازق أن يوقف التنفيذ، لأنها تريد الانتقام منها بطريقتها.

 

تنفذ ندي و دنيا - حنان مطاوع جريمة قتل جديدة، بعد إقناع دنيا لها بأن تذهب معها للانتقام من قاتل ابنها، فتجلب لها " ندى" المسدس ويتوجها إلى مكان القاتل، وتحاول ندى منع دنيا من القتل، الا أن الأخيرة تصر وتطلق الرصاص على " البواب " ولم تغادر المكان الا بعد التأكد انه لفظ انفاسه الأخيرة وتضحك بطريقة هستيرية.

 

تقع ندى في مشكلة مع زوجها حازم - فراس سعيد بسبب إهمالها لابنتها الصغيرة التي نقلت إلى المستشفى، ويواجهها بأفعالها الطائشة واستعانتها بالبلطجية للانتقام من مايا.

 

يستمر عصام - احمد سعيد عبد الغني في محبسه بتهمة الشروع في قتل مايا ومحاولة سرقتها بعد أن لفقت له التهمة للحصول على حضانة ابنها، وتحاول تشويه صورة الأب امام الطفل.

 

علي صعيد آخر من الاحداث تعنف "شيماء - مها نصار " زوجها حمدي المحامي - محمد جمعة، علي فشله في اخراج شقيقها حمدي - دياب من تهمة قتل ريم، وتحاول طرده من المنزل لكنه يؤكد لها ان البراءة قريية، وذهبت لزيارة شقيقها لتسأله عن فعلته لكنه انكر تماما ذلك. 

 

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق