أخبار عاجلة

أحمد حاتم: انا زملكاوي وهذه قصة ظهور يونس شلبي في فيلم المطاريد (فيديو)الخميس 09/فبراير/2023 - 10:15 م كشف الفنان أحمد حاتم، عن انتمائه في التشجيع الكروي سواء للنادي الأهلي أو نادي الزمالك، لافتًا إلي أن لديه هوس في تشجيع الزمالك.

أحمد حاتم: انا زملكاوي وهذه قصة ظهور يونس شلبي في فيلم المطاريد (فيديو)الخميس 09/فبراير/2023 - 10:15 م كشف الفنان أحمد حاتم، عن انتمائه في التشجيع الكروي سواء للنادي الأهلي أو نادي الزمالك، لافتًا إلي أن لديه هوس في تشجيع الزمالك.
أحمد حاتم: انا زملكاوي وهذه قصة ظهور يونس شلبي في فيلم المطاريد (فيديو)الخميس 09/فبراير/2023 - 10:15 م
كشف الفنان أحمد حاتم، عن انتمائه في التشجيع الكروي سواء للنادي الأهلي أو نادي الزمالك، لافتًا إلي أن لديه هوس في تشجيع الزمالك.

كشف الفنان أحمد حاتم، عن انتمائه في التشجيع الكروي سواء للنادي الأهلي أو نادي الزمالك، لافتًا إلى أن لديه هوسا في تشجيع الزمالك.
 

تشجيع أحمد حاتم للزمالك

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الاعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي":"انا زملكاوي ولاعب محترف مش زي اللى كانوا في فيلم المطاريد".

ظهور يونس شلبي في فيلم المطاريد

ولفت:"فيلم المطاريد، مماثل لفيلم 4-24، وصورة الفنان الراحل يونس شلبي موجودة في الخلفية لوجود تشابه كروي في الحدوتة، وأسرته رحبوا جدا لما طرحنا عليهم الفكرة وإن الناس تتذكره، والناس لما شافت صورته قالت أكيد هو يونس شلبي، ولكن صورته في العمل مزيفة ومصنوعة ومجبناش واحد شبهه خالص، ولكن الصوت استعنا بحد يقلد صوته، والحمد لله نجحنا في تنفيذ الفكرة".
 

 

وصية يونس شلبي

وفي تصريح سابق، قالت سارة يونس شلبي، ابنة الفنان الراحل يونس شلبي، في ذكرى وفاة والدها: إن شخصية والدها الحقيقية هي ذاتها التي تظهر على الشاشة، فكان يتسم بالمرح، لافتة أنها كانت تبلغ من العمر 13 عامًا عندما توفي والدها.

 

وأضافت "شلبي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة "dmc"، وتقدمه الإعلاميتين جاسمين طه زكي ونهى عبد العزيز، اليوم السبت، أن والدها لم يعاني العزلة قبل وفاته، متابعة: "مكانش فيه تجاهل من الممثلين، بالعكس كان فيه ناس كتيرة بتسأل عنه".


وأشارت إلى أن العديد نجوم الوسط الفني كانوا على تواصل معه قبل وفاته، متابعة "ناس كتيرة أوي كانوا بيكلموه"، لافتة أن والدها وصاها قبل وفاته بالاهتمام بالمذاكرة والتركيز لتحقيق هدفها، وهذه كانت وصيته لأولاده كلهم.

 

ولفتت إلى أن عمر شقيقها يتملك موهبة مثل والده الفنان الراحل، إضافة لحفيده، لافتة أن أكثر الأعمال الفنية التي تحبها مسرحية “العيال كبرت”.

 

أبطال فيلم المطاريد

وفيلم المطاريد من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي، ويقوم ببطولته النجمين أحمد حاتم وإياد نصار، وتارا عماد، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، ومصطفى غريب، وحسن مالك، وطه الدسوقي، وضيف الشرف الفنانة صابرين.

 

فيلم المطاريد
 

الفيلم بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكدًا أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين، ومازالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية

 

قصة فيلم المطاريد
 

وتدور أحداث المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .