الأبطال وموعد العرض المتوقع.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب

الأبطال وموعد العرض المتوقع.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب
الأبطال وموعد العرض المتوقع.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب
استطاع برومو فيلم السرب لفت انظار الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظة الأولى لطرحة من خلال القناة الرسمية لشركة "سنرجي" المنتجة للعمل.

وتساءل الكثير عن موعد عرض الفيلم بالسينمات وحقيقة عرضه علي الشاشات الفضائية مباشرة، ومن هم الأبطال المشاركون في العمل.

ويتناول فيلم "السرب" أحداث الثأر التي قامت بها قواتنا المسلحة في محافظة درنة ضد الجماعات التكفيرية في عام 2015 بعد حادث استشهاد عدد من المصريين هناك. 

وكشف الفنان محمود عبد المغني أن الفيلم تم تصويره في أماكن مماثلة للأماكن الحقيقة التي دارت بها الأحداث، كما أنه تم استخدام طائرات حقيقة تابعة لسلاح الطيران المصري وبعض الأسلحة الأخرى

وأضاف عبد المغني أن الفيلم لا يحتوي على أي مشاهد جرافك حيث إن كافة المشاهد حقيقة وتم تصويرها على أرض الواقع. 

وتابع: "استمتعت خلال الفيلم بمشاركة العمل مع المخرج الموهوب أحمد جلال، لأنه مخرج يعرف كيف يمتلك أدواته ويوظفها التوظيف الصحيح، مؤكداً أن الفنانين الذي شاركوا في البطولة سواء أحمد السقا أو أحمد حاتم أو شريف منير، قدموا مباريات تمثيلية رائعة وتفوقوا على أنفسهم"، مشيرا إلى أنه يعتبر هذا الفيلم إضافة حقيقة إلى تاريخه الفني.

ونشر رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، البرومو الرسمي التشويقي لفيلم "السرب"، الذي يحكي عن قصة حقيقة عن ملحمة وطنية مصرية، بقيام القوات الجوية المصرية بقصف مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة "درنة"، داخل دولة ليبيا.

وعن الموعد المقرر عرض الفيلم به فسوف يعرض الفيلم بالسينمات نهاية شهر فبراير الجاري، علي ان يعرض بإحدى القنوات الفضائية المصري فور انتهاء عرضه بالسينمات حتى يشاهد كافة الجمهور المصري تلك الملحمة البطولية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.