أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

اجتماع لبحث استعدادات الاحتفال بعيد بني سويف القوميالإثنين 06/فبراير/2023 - 03:03 م عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، اجتماعًا موسعًا لمناقشة خطة استعدادات القطاعات والأجهزة التنفيذية والأكاديمية للاحتفال بعيد بني سويف القومي مارس 2023م.

اجتماع لبحث استعدادات الاحتفال بعيد بني سويف القوميالإثنين 06/فبراير/2023 - 03:03 م عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، اجتماعًا موسعًا لمناقشة خطة استعدادات القطاعات والأجهزة التنفيذية والأكاديمية للاحتفال بعيد بني سويف القومي مارس 2023م.
اجتماع لبحث استعدادات الاحتفال بعيد بني سويف القوميالإثنين 06/فبراير/2023 - 03:03 م
عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، اجتماعًا موسعًا لمناقشة خطة استعدادات القطاعات والأجهزة التنفيذية والأكاديمية للاحتفال بعيد بني سويف القومي مارس 2023م.

عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، إجتماعًا موسعًا لمناقشة خطة استعدادات القطاعات والأجهزة التنفيذية والأكاديمية للاحتفال بـ عيد بني سويف القومي بشهر مارس 2023م.

جاء ذلك في حضور: بلال حبش نائب المحافظ، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، والعقيد أركان حرب محمد سمير عمار المستشار العسكري للمحافظة، وأعضاء المجلس التنفيذي من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن  ومسؤولي القطاعات والمديريات الخدمية، وممثلين عن جامعات: بني سويف، والنهضة، والتكنولوجية، ومديري المناطق الصناعية والإدارات والمكاتب الرئيسية بديوان عام المحافظة.

محافظ بني سويف

وناقش محافظ بني سويف، مقترحات كل جهة مشاركة خلال فعاليات العيد القومي، والتي تستمر لما يقرب من شهر بداية من الخامس عشر من شهر مارس،وذلك بالتوازي مع إقامة العديد من الفعاليات سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من الإجراءات التنظيمية، وذلك بمشاركة الجامعة: مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة والتضامن وإدارة السياحة وغيرها، 

وذلك بجانب اليوم الرسمى التقليدي للاحتفال، ويتم خلاله إقامة المراسم البروتوكولية بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري  للشهداء داخل حديقة الشلال التي تم تجهيزها لاستضافة كافة الفعاليات التي تنظمها المحافظة في المناسبات والأعياد القومية، بالإضافة إلى التنسيق الجاري لنقل شعائر صلاة الجمعة "خلال شهر مارس" من أحد المساجد الرئيسية بالمحافظة، ضمن الفعاليات.

شهر رمضان المبارك

 وأشار محافظ بني سويف، إلى أن العيد القومي للمحافظة، هذا العام ـ الذي  يتزامن مع شهر رمضان المبارك ـ من المقرر أن يتضمن افتتاح العديد من المشروعات الخدمية وذات النفع العام في مختلف القطاعات الحيوية والمرافق الخدمية من الصحة والتعليم والشباب والرياضة والثقافة ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق بمراكز وقرى المحافظة، بجانب بعض المشروعات المدرجة في المرحلة الأولى  من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تم  الانتهاء منها، مؤكدًا على أن هذه المشروعات تأتي في إطار حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمضي قدما في خطة التقدم والتنمية على أرض المحافظة.

رؤساء مراكز بني سويف

 ووجه محافظ بني سويف، بضرورة رفع درجة الاستعداد وتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين وإزالة الإشغالات ودهان الأعمدة والأسوار ومراجعة كشافات الإنارة، مكلفًا رؤساء المدن والمصالح الحكومية بكل مركز بمراجعة كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ برنامج الاحتفال بالشكل اللائق والذي سيعطي صورة إيجابية وحضارية عن المحافظة ولاستغلال هذه المناسبات في تنفيذ أنشطة متميزة تمتد نتائجها الجيدة لفترات من الزمن وتصبح سلوكًا حضاريًا لدى المواطن السويفي، مشددًا على  التنسيق التام بين جميع الجهات لخروج هذه المناسبة التاريخية بالشكل الحضاري الذي يليق بأبناء بني سويف.

عيد بني سويف القومي

جدير بالذكر أن الاحتفال بـ العيد القومي لمحافظة بني سويف، يأتي احياءً لذكرى مشاركة أبناء بني سويف في ثورة 1919 بقيادة الزعيم الراحل سعد زغلول ضد المحتل البريطاني "آنذاك" عندما انطلق الأهالي من أبناء المحافظة فقطعوا خط السكة الحديد على قطار المدد الإنجليزي، في مشهد وطني وجسارة غير مسبوقة.. وهذا الحدث أصبح يومًا تاريخيًا، اتخذته المحافظة عيدًا قوميًا لها.

  ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أستاذ باليابان يكشف سر أزمة الكهرباء في مصر، ويقدم حلولا لتجنب انقطاعهاالسبت 20/أبريل/2024 - 11:18 ص كشف الدكتور محمد سيد على حسن، أستاذ هندسة الفضاء والنانو تكنولوجي بإحدى جامعات اليابان، عن سر أزمة الكهرباء في مصر، مؤكدًا أن الحل الأمثل لإنهاء الأزمة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*