أخبار عاجلة
مجلس الصحة الخليجي: 34 % لا يحبون “طاري” الرياضة -
ولي العهد يعلن عن إطلاق شركة السودة للتطوير -
قتلت زرافة وانتزعت قلبها لتأخذه هدية! -
الاتحاد.. الغائب الحاضر -

تامر حسني لزوجته: حياتي صعبة وأنتِ أكبر من كده بكتير

تامر حسني لزوجته: حياتي صعبة وأنتِ أكبر من كده بكتير
تامر حسني لزوجته: حياتي صعبة وأنتِ أكبر من كده بكتير
قال الفنان تامر حسني، عن زوجته بسمة بوسيل، هي من تأثرت بالشائعات التي طالتهما على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية بسبب صغر سنها.

وأضاف تامر حسني في لقاء بمناسبة عيد الحب، أمس الأحد، مع الإذاعية جيهان عبد الله، في برنامج "أجمد 7" على إذاعة نجوم إف إم: "مهما اتحملت أنا بعذرها، النهاردة عيد الحب، بقول لها كل سنة وأنتي طيبة وأنتي حبيبة قلبي، ومعلش عدي الحاجات دي وانتي عارفة أن حياتي صعبة، وأنا عارف أن حياتي صعبة وأنتي أكبر من كده بكتير وربنا يخليكي ليا ويخلي لنا أولادنا".

تابع تامر حسني أن ابنتيه "تاليا" و"أمايا" بطلتين رياضيتين، وحازت الكبرى على ميدالية في الجمباز مؤخراً، والصغرى ما زالت تشارك في البطولة، مشيرًا إلى أنه يترك لأولاده حرية الاختيار في الاستماع لأغانيه، فيسمعون ما يحلو لهم ولكنه يستنتج من خلالهم اللحن الذي يترك علامة عندما يكررونه"


على جانب آخر، أعلن الفنان تامر حسني تأجيل أحدث كليباته التي كان ينوي طرحها "يوم عيد الحب".

وكتب حسني، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" : «كان نفسي أنزل في يوم 14 فبراير بأغنية جديدة مصورة بس للأسف مخلصتش بالشكل اللي أنا منتظره، واللي يليق بجمهور محترم زيكم     فمحتاجة لسه شغل كتير فيها».

وتابع تامر: أنا لا يمكن أتسرع وانزل بعمل لسه مش جاهز، بعتذر لكم جداً جداً جداً، أنا آسف كان نفسي أشارككم في اللحظة دي بالعمل دا، بس ملحوقة إن شاء الله، كل سنة وانتوا طيبين ويوم حب جميل عليكم.

وكان الفنان تامر حسني قدم لجمهوره ومتابعيه، روشتة للتغلب على الصعوبات التي تواجهه في حياته الفنية والشخصية، من خلال كتابة بعض النصائح عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب تامر تدوينة طويلة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" ، حيث قال : " نهاركم جميل زيكم ، من كام يوم نزلت بوست تحفيزي ليكم عن النجاح و الحقيقة فرحت اوي من استقبالكم للبوست و سبحان الله حسيت ناس كتير كانت مستنيه تسمع كلام زي دا".

وأضاف تامر حسني: "يا جماعة احنا في العصر الصعب دا بنواجه كمية حقد وغل وكراهية وطاقة سلبية مش طبيعيه لازم نرد عليها بالعكس لازم يكون في طاقة أكبر بترد على كل الإحباط دا، والحقيقة أن أنا عندي بعض الخبرات في الحياة من خلال رحلتي المتواضعة أحب أوصلها ليكم".

وتابع: "هحاول كل كام يوم اتناقش معاكم في موضوع او اقترح عليكم حاجه بعملها دايماً ، هبدأ بحاجه بعملها باستمرار وعلمتها للمقربين مني ومواظبين عليها من سنين، وهي انكم حالاً تستحضروا  ناس في دماغكم بتحبوهم وتدعولهم بأسمائهم في ظهر الغيب بكل اللي يتمنوه، وكل فترة نكررها ونثبتها زي ما بنثبت حاجات تانية في حياتنا مش بالاهميه دي، والله هتلاقوا تساهيل كتير حصلت مش هتعرفوا بتحصل منين يلا بينا دعوات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جابر القرموطي يكشف عن مشروعه الفني القادم
التالى "كنت جنب أمك".. أحمد الفيشاوي يهاجم محمد رمضان من جديد