أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -
عدم توفير الخبز «الصامولي» و«المفرود».. مخالفة -
جسر السلام والإغاثة للسودان -
الكفة متوازنة بين الأزرق والبنفسجي «قارياً» -
الهلال يتحدى العين -

مسلسل أزمة منتصف العمر، رد فعل ريهام عبد الغفور على خيانة زوجها (فيديو)الأحد 05/فبراير/2023 - 07:05 م أزمة منتصف العمر، يعتبر مسلسل أزمة منتصف العمر من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا وخلال الحلقة ٤ من المسلسل تكتشف فيروز خيانة زوجها.

مسلسل أزمة منتصف العمر، رد فعل ريهام عبد الغفور على خيانة زوجها (فيديو)الأحد 05/فبراير/2023 - 07:05 م أزمة منتصف العمر، يعتبر مسلسل أزمة منتصف العمر من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا وخلال الحلقة ٤ من المسلسل تكتشف فيروز خيانة زوجها.
مسلسل أزمة منتصف العمر، رد فعل ريهام عبد الغفور على خيانة زوجها (فيديو)الأحد 05/فبراير/2023 - 07:05 م
أزمة منتصف العمر، يعتبر مسلسل أزمة منتصف العمر من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا وخلال الحلقة ٤ من المسلسل تكتشف فيروز خيانة زوجها.

مسلسل أزمة منتصف العمر، يعد مسلسل أزمة منتصف العمر من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا وخلال الحلقة ٤ من المسلسل تكتشف فيروز خيانة زوجها.

 

ولقد ذهبت فيروز إلى العنوان الذي أخبرتها به فرح وهناك وجدت عزت مع زوجته الجديدة وهي ياسمين صديقة ابنته مريم، فانفعلت فيروز على عزت وطلبت منه ألا تقترب ياسمين من ابنتها مريم مرة أخرى.

أحداث الحلقة ٥ من المسلسل

دارت أحداث أزمة منتصف العمر حلقة 5 حول عمر الذي دخل في علاقة مع فيروز وقضيا معًا ليلة.

 

وتفاجيء عمر في أزمة منتصف العمر حلقة 5 بحضور عزت إليه أثناء وجود فيروز في غرفة الفندق، ويقنعه بالعودة إلى ابنته مريم ويكشف له سر أن فيروز هي ليست والدة مريم، أما هذه الأخيرة فتترك منزل زياد وفرح وتتجه إلى منزل والدتها التي تجدها منهارة وغير مكترثة بطلاقها وغيابها عن المنزل.

 

وتدخل فيروز خلال أزمة منتصف العمر حلقة 5 في نوبة ندم مصحوبة بالبكاء وتتناول دواء بكمية كبيرة تؤدي بها في الأخير لحالة إغماء في ظل وجود فرح بجانبها.

 

أما سلمى فتذهب في أزمة منتصف العمر حلقة 5 سريعًا من المنزل الذي تمكث فيه بعد معرفتها أن هناك امرأة أخرى غير مريم في حياة عمر، بينما يذهب عمر إلى منزل طفولته وتمنح ياسمين زياد عقد الشقة الخاصة بها وفقًا لاتفاقهما.

 

أزمة منتصف العمر الحلقة ٤

شهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة ٤، عددًا من المفاجآت، حيث تتوتر علاقة مريم وعمر بعد اكتشافها أنه لم يخبرها بأمر زيجته السابقة.

 

وبالرغم من أن مريم تذهب في محاولة منها للتحدث مع عمر وفهم ما بدر منه تجده يتحدث مع هايدي بحميمية أثناء مؤتمر طبي يحضرانه سويًا، فتتشاجر مريم معه أمام الجميع فيطلقها، وفي الوقت ذاته تقوم فرح بإخبار فيروز بأمر زواج زوجها من أخرى.

 

وخلال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة ٤، تذهب فيروز لمواجهة عزت في عش الزوجية الجديد، وهناك تكتشف أن الزوجة الجديدة هي ياسمين صديقة ابنتها، وتذهب إلى عمر لمواجهته في غرفة الفندق الذي يمكث به، وهناك يخبرها عمر فيروز (حماته) أنه طلق ابنتها مريم لأنه يحبها هي لتختتم مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة ٤ أحداثها بمفاجأة مدوية.

 

حلقات مسلسل “أزمة منتصف العمر”

وفيما يخص عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر فإن منصة شاهد vip قد كشفت أن عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر يبلغ ١٥ حلقة، وهذه هي المعلومات المتاحة حول عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر.

 

أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر” 

والمسلسل بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر”

بعد أن تتزوج فيروز رجلًا أكبر منها سنًّا، تقع في حب زوج ابنته، وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل بقينا 2 الحلقة 7، شريف منير يقرر بدء رحلة التغييرالإثنين 01/أبريل/2024 - 09:26 م ومسلسل بقينا اتنين من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، إدوارد؛ نانسي هلال
التالى مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 22.. الكبير يحب الغوريلا ومربوحة تغير منها