بعد 10 أعوام.. سامي مغاوري يعلن استقالته من مجلس نقابة المهن التمثيلية

بعد 10 أعوام.. سامي مغاوري يعلن استقالته من مجلس نقابة المهن التمثيلية
بعد 10 أعوام.. سامي مغاوري يعلن استقالته من مجلس نقابة المهن التمثيلية
فاجأ الفنان سامي مغاوري، جمهوره بإعلان استقالته من مجلس نقابة المهن التمثيلية.

وكتبت "سامي" في منشور عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "لقد تقدمت باستقالتي من مجلس نقابة المهن التمثيلية وأشكر جميع زملائي على ثقتهم التي استمرت نحو 10 أعوام وأتمنى لزملائي أعضاء المجلس دوام التوفيق والنجاح.

facebook


يذكر أن الفنان سامى مغاورى يعرض له حالياً مسلسل "اللعبة 2" على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث يشارك في بطولته إلى جانب شيكو، هشام ماجد، رانيا يوسف، مى كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، عارفة عبد الرسول، أوتاكا، من تأليف فادى أبوالسعود، أحمد سعد والي، إخراج معتز التونى.

كما يستعد سامي مغاوري لتصوير مشاهده في مسلسل "الحرير المخملي" المأخوذ عن رواية الحرير المخملي أميمة عز الدين، اشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد ابوزيد توفيق، شادي اسعد، حمدي التايه، إخراج أحمد حسن.

المسلسل بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، احمد سعيد عبد الغني، سامي مغاوري، مها ابوعوف، دنيا عبد العزيز؛ ولاء الشريف، طارق صبري، اسلام جمال، محمد الصاوي، هاجر الشرنوبي، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، محمد درويش، محمد الحناوي، احمد جمال سعيد، كريم الحسيني، احمد عثمان، بسمه ماهر، مروة عيد، رضوى جوده؛ هالة مرزوق، كريم محجوب، محمد يونس، شيرين القاضي، كيرا الصباح، يسرا مسعودي، وليد ابو المجد؛ هاني سراج، أكمل المعداوى.

سامي مغاوري، حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1980، عين شمس مسرح الطليعة، عمل في المسرح والتلفزيون وانحسرت أعماله قي الأدوار المساعدة، من المسلسلات التي عمل بها "البشاير"، "ابن تميمة"، "رجل قي العاصمة"، "البيوت أسرار"، ومن مسرحياته "اللهم اجعله خير"، "حكمت هانم ألمظ"، "عين في الجنة وعين في النار"، "رصاصة في القلب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.