أخبار عاجلة
تطعيم 99.2% ضد شلل الأطفال في كفرالشيخ -

نيكي ميناج تتعرض لصدمة بإعلان وفاة والدها إثر حادث سير

نيكي ميناج تتعرض لصدمة بإعلان وفاة والدها إثر حادث سير
نيكي ميناج تتعرض لصدمة بإعلان وفاة والدها إثر حادث سير
تعرضت مطربة الراب نيكي ميناج، لصدمة بوفاة والدها إثر حادث سير.

و أعلنت شرطة مقاطعة "ناسو" بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وفاة روبرت ماراج والد نيكي ميناج، عن عمر ناهز الـ 64 عامًا إثر حادث سير.

وكشف البيان الرسمي الصادر عن الشرطة، أن والد مغنية الراب كان يسير في أحد طرق مقاطعة لونج آيلاند، حوالي الساعة السادسة مساء الجمعة الماضية، عندما صدمته سيارة مسرعة، فر سائقها ولم يتم الوصول إليه حتى الآن.

وأوردت التحقيقات أن روبرت ماراج، لم يفارق الحياة فور صدمته بالسيارة، بل تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، ليفارق الحياة بعد الحادث بثلاثة أيام، أي أمس الاثنين.

يذكر أن نيكي ميناج وزوجها كينيث بيتي، كانا قد رزقا بطفلهما الأول خلال شهر أكتوبر ، كما عرض خلال شهر نوفمبر من نفس العام، مسلسل وثائقي عن حياتها.

وأثير جدل كبير حول الوثائقي الذي تطرق إلى تفاصيل مثيرة في حياة ميناج على الصعيدين الشخصي والمهني، ومن جانبها وصفت مغنية الراب الشهيرة حياتها بأنها تشبه قصة حياة "سندريلا".

نيكي ميناج (بالإنجليزية: Nicki Minaj)‏؛ (8 ديسمبر 1982 -)، مغنية أمريكية. أصدرت ألبومها الأول بينك فرايداي في نوفمبر 2010. وسرعان ما حقق نجاحا تجاريا، وتصدر طليعة قائمة الألبومات في الولايات المتحدة الأمريكية وحصل على اعتماد بلاتيني من قبل اتحاد صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) بعد شهر من صدوره.

أصبحت أول فنان تظهر سبعة من أغانيها الفردية في الوقت نفسه على قائمة أفضل 100 .

أغنيتها الفردية الثانية، "لديك حالة حب"، وصلت المرتبة الأولى على قائمة أغاني الراب، مما يجعلها أول امرأة تتصدر أغنيتها الفردية القائمة منذ ميسي إيليوت عام 2002.

في سنة 2012 أطلقت اليوم "Pink Friday: Roman Reloaded" صنف الألبوم كبلاتيني.

بدأت بتأليف بعض الأغاني ونشرها على الإنترنت محاولةً جذب أحد ما حتى نجحت وانجذب إليها أحد الفنانين. سريعا ما اشتهرت مع ألبومها الرسمي بينك فرايداي بعد إصدار ألبومها الأول عام (2010) شكلت نيكي ميناج صورة محببة بين العديد من المراهقين والمراهقات، كما عرفت باسم "المرأة باربي" بسبب تميزها بألوانها الجميلة والغريبة والمبهجة.

في عام (2013) اختيرت نيكي ميناج لتكون أحد لجنة الحكام في برنامج "اميريكان ايدول" في عام (2014) مثلت في فيلم "المرأة الأخرى" وأطلقت ثالث ألبوم لها بعنوان "the pinkprint" الذي حاز على المرتبة الثانية في "بيلبورد هوت 200"، ومن عام (2010 -الان) حققت نيكي ميناج ما يقارب ال (52 مليون دولار) وحازت على أكثر من (141) جائزة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المضيفة الحنينة رزق.. شاهد | محمد رمضان ينشر فيديو من طائرته
التالى قبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن حفل توزيع جوائز Grammy 2021