أخبار عاجلة

أصالة عن حفلها بالكويت: السلطنة كانت عاليةالسبت 04/فبراير/2023 - 02:25 م نشرت الفنانة أصالة صورا من كواليس حفلها الغنائي الذي أحيته أمس بدولة الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت

أصالة عن حفلها بالكويت: السلطنة كانت عاليةالسبت 04/فبراير/2023 - 02:25 م نشرت الفنانة أصالة صورا من كواليس حفلها الغنائي الذي أحيته أمس بدولة الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت
أصالة عن حفلها بالكويت: السلطنة كانت عاليةالسبت 04/فبراير/2023 - 02:25 م
نشرت الفنانة أصالة صورا من كواليس حفلها الغنائي الذي أحيته أمس بدولة الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت

الفنانة أصالة، نشرت الفنانة أصالة صورا من كواليس حفلها الغنائي الذي أحيته أمس بدولة الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت.

وعلقت أصالة على الصور في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر: “الكويت دائمًا حلوه ناسها حلوة السلطنة فيها عالية بتوصل حدود السّما.. كانت الليلة مقمرة”.

أصالة وزوجها

وفي جانب آخر كانت أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن تصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو لهما مؤخرا  نال إعجاب الجمهور. 

وظهرت النجمة السورية أصالة برفقة زوجها الشاعر فائق حسن في كواليس برنامج سعودي أرب أيدول وهي مرتدية فستانا أبيض، ثم قامت بتقبيله وسط زغاريد من المتواجدين وكأنهما يحتفلان بزفافهما من جديد.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على الفيديو المنتشر لها برفقة زوجها الشاعر فائق حسن وانتشرت  تعليقات كثيرة إيجابية على الفيديو.

في سياق آخر، كانت أصالة أثارت جدلا كبيرا  مؤخرا، وذلك  بعد انتشار صورة لها وهي تدخن السيجارة الإلكترونية في كواليس برنامج المسابقات “سعودي ايدول” الذي يعرض على شاشة قناة MBC.

الصورة تم تداولها على نطاق واسع وتعرضت أصالة بسببها لهجوم شديد من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا تصرفها، وتعجبوا كيف لفنانة كبيرة ومؤثرة مثلها أن تظهر وهي تدخن على الملأ أمام الجمهور.

أحلام تدافع عن أصالة

الفنانة الإماراتية أحلام دافعت عن أصالة في رد لها على أحد المتابعين، وقالت إن أصالة تصرفت بشكل عفوي وهي تحترم جمهورها وهي لم تدخن على الهواء وإنما كان في كواليس الاستراحة.

اعتذار أصالة

وبعد الهجوم الذي تعرضت له خرجت أصالة في تدوينة لها عبر تويتر اعتذرت فيها لجمهورها عن هذا التصرف.

وكتبت أصالة في تدوينة لها: "أعتذر عن تصرفي وطبعا المفروض ما أشرب أمام الناس بس كان وقت التصوير طويل".

يذكر أن أصالة كانت أثارت غضب الجزائريين في وقت سابق بعد ظهورها بحلى خيط الروح الذي يُعتبر من أصل التراث الجزائري في فيديو كليب مشترك مع الفنانة المغربية أسماء لمنور.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على تفاصيل وموعد حفل علي الهلباوي في ساقية الصاويالسبت 04/مايو/2024 - 11:31 م يحيي الفنان علي الهلباوي حفلا غنائيا، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك في تمام الثامنة من مساء يوم 16 مايو الجاري. ويقدم علي الهلباوي رفقة فرقته باقة متنوعة من الأغاني الدينية والموشحات، بجانب بعض الأغاني الذي يحبها جمهوره منها "مليون قصيدة" و" ليلى طال " و"رسالة" و"يا رب" و"قل للمليحة"
التالى عرض فيلم "وكأنهم كانوا سينمائيين" بمركز الثقافة السينمائية الأربعاء المقبلالأحد 05/مايو/2024 - 01:00 ص ينظم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما برئاسة الدكتور حسين بكر، في تمام السابعة من مساء الأربعاء المقبل الموافق ٨ مايو الجاري، أمسية سينمائية يعرض فيها فيلم وكأنهم كانوا سينمائيين للمخرج صلاح هاشم. فيلم وكأنهم كانوا سينمائيين الفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام التسجيلية الطويلة،