أخبار عاجلة

مؤسسة فاروق حسني تعلن الانتهاء من تسليم الأعمال الفنية المرشحة لجوائز الفنونالسبت 04/فبراير/2023 - 12:32 م تعلن مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون الانتهاء من استلام الأعمال الفنية المؤهلة للمرحلة قبل النهائية لجوائز الفنون الدورة الرابعة لعام ٢٠٢٣

مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون، تعلن مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون الانتهاء من استلام الأعمال الفنية المؤهلة للمرحلة قبل النهائية لجوائز الفنون الدورة الرابعة لعام ٢٠٢٣، وذلك لعرضها على لجان التحكيم المختصة للتصويت علي الأعمال الفنية المرشحة للمرحلة النهائية والمؤهلة للمعرض الجماعي والجوائز.

 

34a9d135b2.jpg

 

ومن المقرر إقامة معرض جماعي للفنانين المتأهلين للمرحلة النهائية وحفل توزيع الجوائز في شهر مارس المقبل برعاية وزارة الثقافة في مركز الجزيرة للفنون بالزمالك.

 

8fcfaf582c.jpg

 

يذكر أنه تقدم لهذه الدورة ١٠٥٦ فنانًا ومعماريًا وناقدًا تشكيليًا ب ١٨٥٠ عملًا فنيًا ومعماريًا وبحثًا نقديًا في خمسة أفروع ( التصوير " الرسم " - النحت - النقد الفني التشكيلي- العمارة - التصوير الفوتوغرافي).

 

5a18cde7f3.jpg

 

وتوجه مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون بالأمنيات الطيبة والتوفيق لجميع المتسابقين.

 

68e5fa7463.jpg

 

واستقبلت مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون في وقت سابق وفدًا ثقافيًا رفيعًا من  متحف بروكلين للفن في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مكونا من مديرة المتحف "آن باسترناك" وأعضاء مجلس أمناء المتحف والعديد من المستشارين الفنيين وخبراء الفنون بالمتحف.

 

فاروق حسنى يستقبل وفد متحف بروكلين

‎وكان في استقبالهم الفنان فاروق حسني وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون أبرزهم عالم الاثار الكبير الدكتور زاهي حواس والأديب الكبير محمد سلماوي والإعلامية چاسمين طه زكي والدكتورة علية عبد الهادي والشاعر وائل السمري والفنان إيهاب اللبان والسيدة إيناس لوقا والسيد أحمد الضبع.

 

وقال الفنان فاروق حسني خلال اللقاء إن المؤسسة تعتز كثيرا بهذه الزيارة، وأضاف أن متحف بروكلين للفن هو ثاني أكبر متحف بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ويقدم أنشطة مميزة ويلعب دور فعال في نشر روح الثقافة والفن، مثمنا حرص مجلس أمنائه والخبراء المصاحبين له على زيارة مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون ، ولقاء مجلس أمنائها مؤكدا أن مثل هذه الزيارات الثقافية الودية تلعب دورا كبيرا في تلاقي الثقافات واستدامة الحوار المعرفي الخلاق ما يؤدى إلى الانفتاح الثقافي المتبادل. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي