أخبار عاجلة

بلقيس تظهر في أحضان والدها.. والجمهور: "ربنا يخليكم لبعض"

تحرص المطربة بلقيس، على التفاعل الدائم مع جمهورها، ومشاركته مايحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

 

وشاركت بلقيس جمهورها صورًا جديد لها وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

منشور بلقيس

 

وظهرت بلقيس برفقة والدها، في أحضان والدها الفنان أحمد فتحي، وهذا ما لفت انتباه الجميع وإعجاب الجميع، وبشكل خاص أنهم لا يظهرون مع بعضهم البعض إلا نادرًا، وعلقت عليها قائلة: "بابا أنا أحبك".

 

da1c02c888.jpg

 

إطلالة بلقيس

 

وظهرت بلقيس وهي مرتدية فستان طويل باللون "البيج" بأكمام، مطرز ومقفول، كما وضعت مكيا جا ناعما يتناسب مع جمالها، مما أدي إلي إعجاب جمهورها.

 

وتفاعل معاها الجمهور في التعليقات: "ربنا يخليكم لبعض"، "الله يخليلك اياه ويبارك بصحته".

 

يذكر أن طرحت بلقيس مؤخرا بعنوان "أمام مرايتي" التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "يوتيوب" وهي من كلمات وألحان نور الدين طيار.

53623c55c7.jpg

 

أغنية “أمام مرايتي”

 

وكانت قد حصدت بلقيس فتحي على جائزة أفضل كليب لعمل عربي عن أغنيه "أمام مرايتي"، وذلك بمهرجان الفيلم الدولي بكان السينمائي وسط منافسه شرسه من عدد كبير من المطربين.

b396d11650.jpg

 

تصدرت الفنانة بلقيس التريند بعد طرحها  أحدث أغنياتها باللهجة المغربية التي تحمل إسم " صابرة "، منذ ساعات على موقع اليوتيوب، وتم تصوير الأغنية في احدى القرى بجبال الأطلس بدولة المغرب مع المخرج عبد الرفيع عبديوي.

 

ورغم أن الأغنية لم يتعد علي صدورها أكثر من ساعات قليلة إلا أنا تصدرت تريند اليوتيوب وحققت نسب مشاهدة تخطت ال١٠٠ ألف

 

أغنية "صابرة"

 

تعاونت بلقيس في أغنية "صابرة " مع الملحن مروان أصيل ومع الشاعر الغنائي يونس أدم والموزع الموسيقي أمين رحمون.

 

6a1dc398b5.jpg

 

يذكر أن، أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بالتعاون مع روتانا، الشركة الرائدة في مجال الإعلام الترفيهي والانتاج والتوزيع الموسيقي في الشرق الأوسط والخليج العربي، وإذاعة الخليجية 100.9، احدى اذاعات شبكة الإذاعة العربية، عن استضافتها النجمة بلقيس فتحي لإحياء حفل استثنائي على المسرح الرئيسي يوم الأربعاء 8 فبراير ابتداء من الساعة 8 مساءً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير المصري يكشف تفاصيل التحضير لفيلم تاريخي جديد بين مصر والخارج
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي