ملكة جمال الكون.. 5 معلومات عن دارين حلمى خطيبة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أثار نبأ خطوبة المطرب من دارين حلمى ملكة جمال الكون لعام الجدل على وسائل التواصل الإجتماعى، بعد أن قرر الثنائي الخطوبة في حفل عائلي اقتصر علي الأهل فقط. 

ومن المنتظر إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام يجمع الأصدقاء والأقارب.

وقال تامر عاشور، من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام": "مش هذوق في الكلام واقول قصة حب كبيرة، أنا عرفت دارين من فترة قريبة وهقول إن دارين إنسانة مخلصة ومحترمة وهقول إني بحبها قدام كل الناس وأتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة".

وردت دارين حلمى بنشر رسالة خاصة لـ تامر عاشور وقالت : عايزه اقولك انك اجمل حاجه حصلتلي انت اجمل حلمته وحققته معنديش احلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجه حلوه ومبسوطه انك غيرتني بحبك يا ياتامر يا اجمل صدفه في حياتي كلها.

دارين حلمي، وهى خريجة كلية الإعلام، وتتمنى أن تكون إعلامية ناجحة، وكانت مرشحة في مسابقة ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة، التي أقيمت مطلع العالم الحالي.

ومن بين أمنياتها أن تمثل مصر وتكون سفيرة لها في المحافل الدولية، أما هواياتها فهي الرقص والقراءة والتمثيل.

وعلقت دارين حلمى على الفيديو قائلة: "كل أول ليه نهاية.. شيلوا ألبوم تامر عاشور من دماغي".

تامر يعيش حالة من السعادة والتألق خلال هذه الفترة علي المستوي العملي بنجاح البومه الجديد "أيام" وبدأ تنفيذ مشروعات غنائية كبيرة مع شركة "ايرث برودكشن المملوكة لسارة الطباخ" وايضا علي المستوي الشخصي بتتويج قصة حبه بالخطوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق