أوقات عرض عروس بيروت | عروس بيروت الحلقة 6 التفاصيل الكاملة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أوقات عرض عروس بيروت يحرص الكثيرون في الوطن العربى على متابعة هذا المسلسل اللبنانى الناجح، وينتظر هؤلاء مسلسل عروس بيروت بشغف، وعادة ما يكون لديهم رغبة وفضول لمعرفة كل الجديد عنه وعن أبطاله، وأيضًا أوقات عرض مسلسل عروس بيروت.

ويُعرض المسلسل على 4، أما عن أوقات عرض مسلسل عروس بيروت على القناة فهى في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وبالإضافة إلى توقيت عرضه فإن مسلسل عروس بيروت الحلقة 6 أثارت انتباه الكثيرين في الوطن العربى من متابعى المسلسل ومحبيه.

ولقد شهد مسلسل عروس بيروت الحلقة 6 مزيدا من الأحداث المشوقة، حيث شهدت الحلقة المزيد من تعبير تقلا شيمون "ليلي" عن كرهها لزوجة ابنها فارس "ظافر العابدين"، كما شهد مسلسل عروس بيروت الحلقة 6 محاولات مستمرة من قبل ثريا "كارمن بصيبص" للتعامل بحكمة مع محاولات والدة زوجها لمضايقتها، ومحاولة طردها من المنزل.

وكانت حلقات المسلسل التي تُعرض على قناة mbc4 الفضائية من الأحد إلى الخميس، تشهد يوميًا تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث تستحوذ على اهتمام الجمهور، مما يجعل الجمهور يحرص دومًا على مشاهدة المسلسل.

وتدور قصة مسلسل عروس بيروت حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدتها المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها مما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

ومسلسل عروس بيروت من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغى، ومرام على، ونخبة من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق