حكيم ينشر أول من موقع الحادث الذي تعرض له

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر المطرب حكيم عبر حسابه الرسمي بموقع الصور انستجرام أول من موقع الحادث الذي تعرض له قبل أيام، وأثار حوله الكثير من اللغط بعد اتهامه بفبركة الحادث.

وأظهر الفيديو الذي لا تتعدى مدته دقيقة واحدة، السيارة التي استقلها وهي منقلبة رأسا على عقب.

وأرفق "حكيم" الفيديو بتعليق: "الحمدلله بفضل العنايه الإلهية ودعوات الناس اللى بتحبني خرجت سليم من الحادثة دي. الحمدلله وربنا يحفظ الجميع"

وتباينت ردود أفعال متابعي حكيم، بين من دعى له بالسلامة، ومن لم يصدق روايته عن الحادث.

وكانت أعلنت نقابه المهن الموسيقيه استنكارها مما فعله المطرب الشعبي حكيم، وذلك فى بيان صحفىي صادر من النقابه بعد طرح حكيم فيديو ساخر أعلن فيه وهو مبتسم تعرضه لحادث سيارة.

وكان حكيم نفى صباح اليوم نفسه تعرضه لحادث، موضحا أن سيارة كانت تسير بجانبه هى التي اصتدمت، وانقلبت وانه قام بتصويرها واختلط الامر على الناس.

ومن جانبه قد أعلن طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين أن النقابة تعلن ازدرائها مما فعله حكيم بمحاولة افتعال موجه إعلامية، ضاربا بمشاعر محبيه وجماهيره عرض الحائط ومتناسيا أن نقابة الموسيقيين، نقيب ومجلس اداره تحركت بسرعة للاطمئنان عليه، وطمأنت الجماهير باعتباره أحد نجوم الأغنية المصرية.

حكيم قدم أغنية "متجمعين"، من إخراج ياسر سامي، بمناسبة افتتاح كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

الأغنية من كلمات محيي حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طارق عبد الجابر، وإنتاج شركة "سينرجي" المملوكة لمجموعة "إعلام المصريين". ​

استطاع المطرب الشعبي حكيم أن يتصدر قائمة الأغاني الحماسية التي طرحت لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، فلا تخلو لجنة انتخابية في محافظات من مكبرات صوت تشغل أغنية "أبو الرجولة" كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، والتي ترسم حالة من البهجة والسعادة على أوجه المصريين.

ولاقت الأغنية رواجًا كبيرًا بين المصريين،فحققت عدد مشاهدات تجاوز 700 ألف على موقع الفيديوهات "" بعد أقل من أسبوع على طرحها.

ويرجع نجاح "أبوالرجولة" لطابعها الحماسي المبهج الذي يجذب المصريين ويجعلهم يتفاعلون معها بالرقص على أنغامها وذلك بعد إدلائهم بصوتهم في الانتخابات الرئاسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق