ببكيني أسود.. نانسي عجرم في أحدث إطلالة لها عبر الانستجرام

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة نانسى عجرم صورة جديدة لها من خلال حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنسنجرام"ظهرت نانسى فى الصورة وهى ترتدي مايوه باللون الأسود،برنيطة من الخوص ،وتركت شعرها منسدلا على كتفيها ،وارتدت نظارة شمس باللون الأسود ،وتخلت عن الميك أب فى هذه الصورة،وحظيت الصورة على إعجابا كبيرا من قبل متابعيها. 


وعلقت قائلة:"hello sunshine!"


نانسي تروج لذا فويس كيدز
نشرت نانسي لها من برنامج ذا فويس كيدز واتضح من الفيديو تحمسها لاختيار أفضل الأصوات من الأطفال المشاركين وذلك من خلال تجارب الأداء،مقدمي برنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، هذا هم : نانسي عجرم، عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

نانسي عجرم وابنتها في حفل بمصر
واصطحبت الفنانة نانسي عجرم ابنتها معها في حفلها الأخير الذي أحيته في ، حيث كانت الزيارة الأولى لها إلى مصر، وأظهرت الطفلة سعادتها بهذه الزيارة، وطلبت من والدتها تكرار التجربة مرة أخرى.


تفاصيل من حوار نانسي فى مجلها لها
كما تحدثت "نانسي" في أحد حواراتها الصحفية مع مجلة "لها"عن الأمومة وأسرتها الصغيرة، أعمالها الفنية الجديدة .
و تعرضت الفنانة نانسي عجرم مؤخرا للتحرش اللفظي بواسطة عدد من متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا بعد نشرها صورة لها وهي ترضع طفلتها "لِيا".

وانتقد البعض الصورة متسائلين عن المغزى منها،واستخدموا تعليقات مسيئة لها.


و نشرت نانسى أول صورة لها برفقة مولودتها الثالثة، داعمة فكرة الرضاعة الطبيعية العلنية، ومؤكدة أنها أفضل التجارب في حياتها وتساعد على تدعيم العلاقة بين الأم وابنتها.


وفي مطلع يوليو الماضي، نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "تويتر"، فيديو قصير لا تتعدى مدته نصف دقيقة، وهي تحمل أصغر بناتها، البالغة من العمر ٥ شهور، في مطار بيروت فجر اليوم، لتظهر مدى الزحام في المطار وعدم تقديم أي استثناءات لها كونها أم ولديها طفل رضيع.


وأضافت "نانسي" مع الفيديو: "‏أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟".

وتابعت في تغريدة ثانية: "‏بكل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا عنا.. يمكن لأن مفكرينا Option؟؟؟
‏يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة.. مش كافينا رحية الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟".

وواصلت في تغريدة ثالثة: "‏ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس. ⁧#عيب_عليكن⁩".

تغريدات نانسي الثلاث لم تمر مرار الكرام، وفتحت عليها باب من الانتقادات الواسعة من مهاجميها ممن اعتبروا أن حديثها سيؤثر على السياحة في لبنان، كونها شخصية فنية شهيرة، وسيلتفت الجميع لما تصدره، وكان على رأس المنتقدين الإعلامي جمال فياض، الذي اعتبر أن نانسي تهول من الأمر وتتهاون مع نفس الواقعة في مطارات أخرى، حيث كتب في تغريدة له: "‏١٢ دقيقه كتير...
‏بس لما انا انتظرت اربعين دقيقه في مطار اسطنبول كان عادي، وساعتين في مطار ايام بصمة العين عادي، وأكتر من ساعه بمطار برشلونه طبيعي... بدنا نخفف دلع!! البلد ما بيحمل كل هالحروب !!".

بدورها، ردت نانسي على تغريدة فياض، رافضة اتهامها بأن ما تحكيه "دلع"، حيث كتبت: "مع انو اللي بيطّلع ع حسابك Mr. جمال بشوف العكس.. نحنا ما منغنج وما منتغنج نحنا لما نحكي منحكي من حرقتنا ع بلدنا.. ما منكتب لمصالح خاصة".

على الجانب الآخر، لاقى حديث نانسي دعم كبير من بعض اللبنانين الذين أيدوا افتقار البلد للنظام، ومن بينهم الإعلامي جو معلوف الذي رفض المزايدة على نانسي في تغريدة له جاء فيها: "‏إلى كل من يحمّل⁩ مسؤولية تشويه صورة لبنان. نانسي تكلمت بلسان كل الامهات اللبنانيات اللواتي انتظرن لساعات مع أولادهن في المطار واستعملت شهرتها وتأثيرها على الرأي العام ليصل صوتها لجميع المسؤولين لمصلحة كل أم وطفل ومواطن لبناني. كفاكم مزايدة على وطنيتها".

وكشفت "نانسي" بعدها عن تواصل وزيرة الداخلية والبلديات رَيَّا الحسن، بشكل مباشر معها للاطمئنان عليها والتأكيد على متابعتها لأزمة المطار، وتوجهت "نانسي" بالشكر لها في تغريدة جاء فيها: "‏كل الاحترام لشخصك ورقيك واحترامك، ما عندي شك إن متابعة موضوع مطار بيروت لتحسين الوضع رح يكون من أولوياتكن حفاظًا على السياحة اللبنانية، وكل التقدير لسعيكن للإهتمام بالأم والطفل خلال السفر بشكل خاص. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق