الخميس والجمعة.. حسين الجسمي وأوكا وأورتيجا في ON Set

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحل مطربا المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا ضيفين على برنامج ON Set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على ON E، غدًا الخميس.

وفي الجمعة، 12 سبتمبر الجاري، يعرض البرنامج لقاءً مع الفنان حسين الجسمي وعازف الجاز الأمريكي ستانلي كلارك.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وأحيا أوكا وأورتيجا، حفلاً غنائيًا ضمن حفلات صيف ، فى الساحل الشمالي، وقدم مجموعة متنوعة من أغانيهما في الحفل منها، "ألعب يالا"، و"دلع بنات"، و"هنولع"، و"المارد"، و"النية صافية"، و"الناس عايزة إيه"، و"لما عم الحاج يعدي"، و"الجنس الناعم"، و"أنا كداب"، و"هاتي بوسة يا بت".

وفاجأ أوكا وأورتيجا الجمهور بمشاركته فى السباق الرمضانى، عبر أغنية "كله فى الأونطة"، التى تم عرضها فى الحلقة الأولى من " طلقة حظ"، من بطولة مصطفى خاطر، والذى يعرض حصريًا على قناة الحياة، كما شاركا مؤخرًا فى ألبوم الفنانة مى كساب الجديد عبر أغنية "أيوه فيه من ده".

يذكر أن آخر أعمال أوكا وأورتيجا أغنية "تراك جديد" من ألبوم "سلامة عليكو"، عبر القناة الرسمية لهما عبر موقع ""، وحققت الأغنية فى يومين أكثر من 300 ألف ، وتصدرت تريند رقم 1 على يوتيوب.

وطرح الثنائى أوكا وأورتيجا، أغنية جديدة لهما بعنوان "تراك جديد" من ألبوم "سلامو عليكو"، عبر القناة الرسمية لهما عبر موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية فى يومين أكثر من 300 آلاف مشاهدة، وتصدرت تريند رقم 1 على اليوتيوب.

الأغنية الجديدة من ألبوم "سلامو عليكو"، وهى من كلمات وألحان وتوزيع أوكا، وهندسة صوتية: أورتيجا وجورج يعقوب، وطرح مؤخرًا ثنائى أغانى المهرجانات "أوكا وأورتيجا"، أغنية جديدة بعنوان" لغة العيون"، عبر موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد الفنان، وألحان فيلو، ومحمد الفنان، وأورتيجا، وتوزيع أوكا وتصوير إبراهيم السماك.

وفي مفاجأة جديدة لجمهوره أعلن الفنان الإماراتي حسين الجسمي "السفير المفوّض فوق العادة"، تعاونه مع سمو الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن "البدر" وصوت حمل عنوان "على الغدير" وهي قصيدة من أجمل قصائد الإحساس والعاطفة، قام بتلحينها الملحن "راكان" ووزع موسيقاها المايسترو عصام الشرايطي، ومكس وماستر للمهندس جاسم محمد.

ودائماً ما تحمل الأعمال الشعرية المغناة المشتركة بين "الجبل" و"البدر" تميُزاً مختلفاً تمتلىء بها الأحاسيس المخملية الدافئة، والتي تمتزج بها فخامة الكلمة والمعنى وعذوبة الصوت وشفافية المشاعر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق