أول تعليق من بعد خطوبته من ملكة جمال الكون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر الفنان عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعه بخطيبته "دارين".

وعلّق عليها قائلًا: "مش هذوق في الكلام وأقول قصة حب كبيرة أنا عرفت دارين من فترة قريبة وهقول إن "دارين" إنسانة مُخلصة ومحترمة وهقول إني بحبها قدّام كل الناس وأتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة". 

قصة حب جمعت النجم تامر عاشور مع دارين حلمي ملكة جمال الكون عام ، ليقرّر الثنائي الارتباط والاحتفال بـ الخطوبة في حفل عائلي اقتصر علي الأهل فقط، على أن يتم إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام لكل الأصدقاء والأقارب.

من هي دارين حلمي خطيبة تامر عاشور 

وتتميز خطيبة الفنان تامر عاشور، دارين حلمى ملكة جمال الكون لعام 2019، بالأناقة والجمال الطبيعي، وهي شقراء تتميز بالوان العيون الخضراء، وقوامها الرشيق والمتناسق مع وزنها وطولها المثالي.

20 صورة لـ دارين حلمي خطيبة تامر عاشور 

ونقدّم لكم أبرز 20 صورة تكشف عن جمال دارين حلمي خطيبة تامر عاشور وأناقتها ، بعد أن أبدى جمهور تامر عاشور اعجابه وانبهاره بأنوثتها.

من جانبه يعيش تامر عاشور حالة من السعادة والتألق خلال هذه الفترة على المستويين العملي بنجاح ألبومه الأخير "أيام" وبدأ تنفيذ مشروعات غنائية كبيرة مع شركة "ايرث برودكشن المملوكة سارة الطباخ" وأيضًا على المستوى الشخصي بتتويج قصة حبه بالخطوبة.

ويُحيي المطرب تامر عاشور حفلاً غنائيًا غدًا "الخميس" بأحد أندية محافظة الإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق