شاهد بالفيديو.. أغرب تعليق تلقته راندا البحيري على زيادة وزنها

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حلت الفنانة الشابة راندا البحيري ضيفة عبر برنامج "عرب وود" المذاع عبر شبكة قنوات روتانا.

وأعربت "راندا" خلال الحوار عن سعادتها باختيارها سفيرة للخير، وكشفت عن عدم معرفتها أو حبها لقيادة ، وتحدثت عن تأثير السوشيال ميديا في حياتها مؤكدة أنها لم تدمن مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت "راندا" أن "مراتي مدير عام" هو فيلمها المفضل، وأوضحت أن أغرب تعليق تلقته فور زيادة وزنها، هو سؤال البعض لماذا لم يحدث ذلك من قبل لأنها أصبحت أجمل.

وكانت منحت المبادرة الإماراتية للغذاء العلاجي بالعمل التطوعي بالإمارات لقب "سفيره_الخير #ambassador_of_giving" للفنانة الشابة راندا البحيري.

وتوجهت راندا بالشكر لدولة التي تعتبرها بلدها، مؤكدة أن اللقب سيكون مسئولية كبيرة جدا، وأنها ستكون عند حسن الظن".

وحرصت راندا على توجيه الشكر لكل من مستشفى بيلا روما، على ما قدموه من تبرعات للخير لسنه ٢٠١٨ وما قبلها ولايزالون، وللدكتورة روّد عبد القادر، والإعلامية الإماراتية إيناس محمد، ومصممة فستانها شيماء أنور.

يذكر أن تنتظر راندا البحيري، تقوم في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم "موشا" ويشاركها البطولة الفنان ايهاب فهمي وعدد آخر من الفنانين.

وكانت راند شاركت في الماضي في المسلسل الإذاعي "توأم روحي"،

وأذيع المسلسل على الشبكات الأربع "نغم FM وميجا FM، وهيتس، وشعبي FM"، "توأم روحي" من بطولة كريم عبدالعزيز، أنعام سالوسة وسوسن بدر، وراندا البحيري وايمان السيد ومحمد علي رزق.

راندا البحيري تخضع لجلسة تصوير مع مي علام

وكانت خضعت راندا البحيري، لجلسة تصوير جديدة مع مصممة الأزياء المعروفة مي علام بسيشن جديد ومختلف مفعم بالحيوية والانطلاقة حيث يحتوي الكولكش علي مجموعة جديدة من التطريزات والألوان الجديدة والهادئة في التصميمات.

واختارت مي علام أقمشة وألوان جريئة وحرصت علي ظهور راندا البحيري بشكل مختلف تماما واحتوي الكوليكشن علي ألوان مثل "biby blue" اللون السماوي القريب من اللبني" واختارت قماشة الدانتيل" مع إضفاء " البايت" المسماه بـ"الترتر" علي الفستان كما احتوي الكورساج علي شكل السيمبل البسيط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق