ماجد المصري : بحر يجسد صراعا بين الخير والشر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال النجم ماجد المصري ، إنه سعيد بردود الأفعال التي وصلت اليه عن "بحر" الذي يعرض علي الحياة.

وأضاف الفنان ماجد المصري، في تصريح لصدى البلد، أن هناك أسبابا  عديدة أبرزها   التشويق والإثارة الذي يتميز بها المسلسل مادفعني للمشاركة في العمل دون إضافة الي الصراعات بين الخير والشر الذي يعتمد عليها احداث المسلسل يتناسب مع طوحاتي واختيارتي الفترة المقبلة فانا أريد أن أقدم أدوار مختلفة تناسب جميع الفئات.

وتابع: كما أن مسلسل " بحر " عمل فني متكامل يتوافر به عناصر النجاح التي جذبتمي عند قراءتي للعمل أيضا فريق العمل والمخرج أحمد صالح .

مسلسل "بحر" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنه عرفة.

وتدور أحداثه فى إطار صعيدى بعيدا عن الثأر وتجارة السلاح حيث يتناول قضايا الصعيد يتوجيه رسائل عدة فى مقدمهما الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر إضافة إلى الجانب الرومانسى الذى يتخلل حلقات العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق