أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

نقيب الموسيقيين يكشف موعد خروج حلمي بكر من المستشفىالسبت 28/يناير/2023 - 07:07 م قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، اَخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر الذي تعرض مؤخرًا لوعكة صحية.

نقيب الموسيقيين يكشف موعد خروج حلمي بكر من المستشفىالسبت 28/يناير/2023 - 07:07 م قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، اَخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر الذي تعرض مؤخرًا لوعكة صحية.
نقيب الموسيقيين يكشف موعد خروج حلمي بكر من المستشفىالسبت 28/يناير/2023 - 07:07 م
قال الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، اَخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر الذي تعرض مؤخرًا لوعكة صحية.

تحدث الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عن آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر الذي تعرض مؤخرًا لوعكة صحية.

 

الحالة الصحية لحلمي بكر

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد” خروج الموسيقار حلمي بكر من العناية المركزة ومن المفترض خروجه من المستشفى مساء اليوم بعد تماثله للشفاء، وحالته الصحية أصبحت مستقرة.


إيرادات نقابة المهن الموسيقية 

من جانب آخر أوضح كامل دوره في تعظيم إيرادات نقابة المهن الموسيقية والتي وصلت خلال 3 أشهر فقط إلى 26 مليون جنيه وهو مبلغ لم يحدث في تاريخ النقابة.
 

 

حفلات صندوق الإعانات والمعاشات

وأعلن مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تفاصيل إقامة عدد من الحفلات لصالح صندوق الإعانات والمعاشات، تحت عنوان “حفلات الخير”، مشيرًا، إلى أن النقابة تعاقدت مع إحدى الشركات الكبرى لتنظيمها.

وأضاف: “لن أخفي سرًا، لقد تم التعاقد بحمد الله مع شركة كبيرة ومميزة لعمل حفلات ضخمة تحت رعاية النقابة، على أن يتم من خلالها زيادة الموارد التي ننوي تخصيصها للزملاء غير القادرين على مواكبة الظروف الحياتية الصعبة، دعواتكم”.

على الجانب الآخر، كان الموسيقار حلمي بكر، قد كشف اَخر تطورات حالته الصحية، قائلا:"الحمد لله على كل شىء وربنا يجيب العواقب سليمة".
 

رسالة حلمي بكر للطاقم الطبي بعد وعكته الصحية
 

وقال الفنان حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "الدكاترة وفريق التمريض لا يدخروا جهدا في دعمي ورعايتي الصحية من كل ناحية".
 

رسالة حلمي بكر لجمهوره
 

وتابع حلمي بكر: "اشكر كل الناس وحقيقي مش لاقي كلام أرد به على محبتهم ودعائهم لي بعد وعكتي الصحية".

 

تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر


حلمي بكر، وكشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية آخر تطورات الوضع الصحي للموسيقار حلمي بكر، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى يوم الأربعاء الماضي.

 

الحالة الصحية لـ حلمي بكر  


وقال محمد عبد الله في تصريح خاص لـ"فيتو": “الموسيقار حلمي بكر ما زال في العناية المركزة ولكن الأطباء  نجحوا في إزالة المياه من جسده ولكن ما زالت هناك مشكلات في الكلى نظرا لكثرة المياه فيها ولكن تم ضبط السكر في الدم ولكن القلب ما زالت نبضاته سريعة ولكن الأطباء يؤدون اللازم من أجل حالته الصحية تتحسن لنقله إلى غرفة عادية”.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي