أخبار عاجلة
اضطراب نادر.. كل ما يجب معرفته عن الهيموفيليا -

شبكة NBCتجمع بين اندي سيركيس وجريج بيرلانتي في عمل جديد

تستعد شبكة NBC للجمع بين المخرج والممثل الكبر اندي سيركيس وجريج بريلانتي للعمل على مشروع درامي جديد يكشف عن عنوانه لاحقا.

وتقول صحيفة ديلي ميل، إنه ضمن موسم تحضيرات الاعمال الدرامية، سيكون المشروع الجديد من ضمن الاعمال الدرامية المرتقبة في الفترة القادمة.

قصة مقتبسة

والعمل الدرامي الذي سيجتمع الثنائي جريج بيرلانتي وأندي سيركيس للعمل على كتابته وانتاجه، سيكون مسلسل تليفزيوني يقوم على قصة حياة الكاتب "أوليفر ساكس" الذي رحل عن عالمنا في عام 2015 عن عمر يناهز الـ 82.

والكاتب أوليفر ساكس الذي ستتمحور القصة حول حياته، هو كاتب حائز على رتبة القائد في رتب الإمبراطورية البريطانية، وعضو في جمعية الكلية الملكية للأطباء في بريطانيا، عمل كطبيب أعصاب، وعرف عنه ولعه بالطبيعة، بجانب عمله ككاتب، قضى حياته المهنية في الولايات المتحدة.

وخلال مسيرته المهنية الحافلة، تأثرت العديد من المشاريع وصناع السينما في العالم بكتابات أوليفر.

مشاركة أندي سيركس

وحتى الآن مساهمة أندي سيركس في هذا المشروع المرتقب، ستكون من خلال عمله على الكتابة والانتاج لم يتبين حتى الآن ما ان كان سيشارك في دور بطولة رئيسي في العمل الدرامي المنتظر.

مسيرة حافلة

واختيار أندي سيركس لهذا المشروع الدرامي الجديد، يضيف إلى المسيرة المهنية الحافلة لأندي، الذي سبق له المشاركة في اشهر الاعمال السينمائية.

وكانت أبرز المشاريع التي شارك أندي في بطولتها ثلاثية  Lord of the Rings، وسلسلة أفلام كوكب القرود، وعدد من الاعمال السينمائية ضمن عالم مارفل السينمائي، وكان أحدث مشروع سينمائي لأندي سيركس، مشاركته في بطولة فيلم THE BATMAN من بطولة الممثل الشاب روبرت باتينسون.

في هذا الفيلم جسد اندي شخصية مساعد الرجل الوطواط الشهير ألفريد بيني وورث، وشارك في بطولته زوي كرافيتز في دور سيلينا كايل وبول دانو في دور ريدلر، وكولين فاريل في طول البطريق، وجيفري رايت في دور المفتش جيمس جوردون، الفيلم كان من  إنتاج شركة دي سي فيلمز، وتوزيع شركة وارنر برذرز، اخراج مات ريفيس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ظهور روح ومغامرة جديدة لبينو وكراكيري في الإعلان الأول لمسلسل البيت بيتي 2الخميس 18/أبريل/2024 - 08:06 ص وتدور قصة مسلسل البيت بيتي حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة، وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي