حب خادع الحلقة 240 241 حصريا على ام بي سي بوليود Bollywood

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الات تابع: حب خادع الحلقة 240 241 حصريا على ام بي سي بوليود Bollywood مسلسل حب خادع مدبلج – تبدأ السلسلة حب خادع المسلسل الهندي في عام 2017، ثم تبدأ في الانتشار في الوطن العربي، يتم تصنيف المسلسل كسلسلة درامية عاطفية، حيث تدور الأحداث حول ليشا أو “تارا” الأنثى التي تقتل عددًا من السيدات لأسباب غامضة وظروف تثير العقل، بين أسيتم اكتشاف جرائم تارا أم لم تكتشف مطلقًا.

تدور السلسلة بشأن المسابقة الرياضية نسائية للفنانة الأساسية للممثلة ليشا، التي تلعب دورها تحت اسم تارا في فاعليات المسلسل.

وقام الفنان أرجوان بدور دور ديب، ويسهم في المسابقة الرياضية أيضا كل من: نيها شارما، شعيب إبراهيم، ميهير مشيرا.

ابهيناف كوهلي، يمكنك استكمال حلقات المسلسل من خلال ما سنذكره لك في الطرق القادمة لمشاهدة مسلسل حب خادع.

مثل بواسطة قناه ام بي سي بوليوود التي من عروضها الرئيسية المسلسلات الهندية مثل مسلسل حب خادع.

فاعليات الحلقة 240 من المسلسل الهندي حب خادع

تدور فعاليات مسلسل حب خادع في إطار الانتقام والغموض والرومانسية، والتي يتعرض أبطال المسلسل لعدة متاعب وصعوبات الحياة، فهناك بنت اسمها تارات ذات شخصية غامضة تقوم بالكثير من الجرائم وقتل بعض الأفراد وتحاول الانتقام من الأشخاص الذين كانوا داع رئيسي في تعرضها للعديد من المشاكل وصعوبات الحياة، لـ شخص اسمه ديب وكان هو الصديق المقرب لها وتخلى عنها في الوقت التي كانت تحتاج له، وقامت تارا بقتا فناة نتيجة لـ ديب.

وفي فترة تعرفت على شخص حبته كثيرا وقتل وقبض عليها بتهمة قتله وحكم عليها بالسجن لفترة عامين وطوال مرحلة حبسها وهي تفكر في الانتقام من ديب، وفي المرحلة التي قضت فيها تارا فترة حبسها تعرف ديب على بنت وحبها كثيرا وتدعى أروهى، خرجت تارا من السجن وتحاول بكل الأساليب أن تفرق بينهما والانتقام منهما وتدور الأحداث البَينُ تارا وديب وأروهي.

مسلسل حب خادع الحلقة 240

يُعد مسلسل حب خادع من أشد المسلسلات الهندية التي عرضت حتى الأن والتي حققت أعلى نسبة بالرغم أنه لم يعرض للمرة الأولى وعرض منذ وقت، فالمسلسل خلال أحداثه ناقش إشكالية هائلة وهيا غيرة الفتيات من بعضهم لحبهم نفس الشخص، كما يسعى التحدث عن السلبيات الموجودة في المجتمع.

مسلسل حب خادع مدبلج

تشاهدون مسلسل حب خادع الهندي الدرامي العاطفي بشكل يومي على قناة MBC Bollywood  الهندية، يعرض مسلسل حب خادع على مدار الاسبوع يوميا باستثناء يومي يوم الجمعة والسبت، على قناة ام بي سي بوليوود الهندية mbc bollywood، على أن يعرض الساعة السابعة 7:00 في المساء بتوقيت المملكة العربية ، والساعة السادسة مساءا 6:00 بتوقيت ، والساعة الخامسة 5:00 في المساء بحسب ميقات الجزائر، لاغير قم بضبط تردد قناة ام بي سي بوليوود ثم استمتع بالمشاهدة للحلقات الدرامية والمثيرة لمسلسل حب خادع.

تفاصيل مسلسل حب خادع

تم عرض المسلسل لأول مرة في 20 سبتمبر 2017 عن طريق القناة زي ألوان الهندية، وأحداث المسلسل في سياق رومانسي ومثير، سلسلة حب خادع من إخراج Yash، تدور الحلقة بشأن امرأة تقتل الكثير من النساء في أحوال غامضة، إن ارتكاب جريمة قاسية جدًا كان أول جريمة في المسلسل كانت في الحلقة الأولى، وبدء فعاليات المسلسل على ذات ذلك الترتيب من قتل عدد من السيدات، المسلسل من إخراج المخرج الهندي أرجون بيجلاني وأيشا بنوار وأحد أشد النجوم في الهند. كان أول عرض له منذ 3 سنين.

أبطال حب خادع

  • ارجون بيجلانى يصل من السن، ويكون في دور ديب.
  • ليشا بأنوار تصل من السن، وتكون في دور تارا.
  • نيها شارما تبلغ من العمر، وتكون في دور اروهي.
  • شعيب ابراهيم يصل من العمر، ويكون في دور ابهيمانيو.
  • ميهير ميشرا يصل من العمر، ويكون في دور بريثفي ريشان.
  • ابهيناف كوهلي تبلغ من السن، وتكون في دور ديليب سينغ

تردد قناة إم بي سي بوليود

يمكنكم متابعينا الكرام استقبال إشارة تردد قناة إم بي سي بوليود من خلال استقبال التردد الوارد في الجدول التالي.

تردد القناة القمر الصناعي القطبية الترميز معامل التصحيح
11938 نايل سات أفقي 27500 3/4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق