أخبار عاجلة
تعرف على عدد تراخيص المركبات بكل أنواعها خلال 2022 -
4 مشكلات تشغل الخبراء في منصة "شات جي.تي.بي" -

'أعمل اي حاجة للفريق بعيد عن الحكومة'.. طه دسوقي يروج لفيلم المطاريد

يبدأ اليوم عرض فيلم المطاريد بجميع دور العرض، وروج عدد كبير من طاقم عمل الفيلم له من خلال حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى.


طه دسوقي يروج لدوره في فيلم المطاريد


وروج طه دسوقي للفيلم من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث نشر صورة له بالزي الرسمي للفريق معلقًا:" أنا ممكن أعمل اي حاجة للفريق بعيد عن الحكومة، فيلم المطاريد دلوقتي في السينما".

1268378809.jpg

قصة فيلم المطاريد


وتدور قصة فيلم  "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح "أحمد حاتم" الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولي، وتألیف صلاح الجھیني وعزت أمین، منتج منفذ محمد نّصار،وإخراج یاسرسامي.

258b6f9b74.jpg

بالتزامن مع اخر حلقتين من موضوع عائلي..طه دسوقي يوجه رسالة شكر لطاقم العمل


وجهه طه دسوقي رسالة شكر بمناسبة عرض اليوم اخر حلقتين من مسلسل موضوع عائلي حيث نشر ذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام معلقًا: "النهاردة اخر حلقتين من مسلسل موضوع عائلي الجزء التاني 
شكرا على كمية الحب اللي انا حسيتها منكوا والله ده اللي فعلا بيحسسنا بقيمة اللي بنعمله.. شكرا جدا لكل حد بعتلي أو كتب عني كلمة حلوة ويارب افضل عند حسن الظن دائما، شكرا لكل حد اشتغل في المسلسل ده عايز اشكركم واحد واحد والله في كل الأقسام بس البوست مش هيكفي،شكرا".

4a65930699.jpg


قصة مسلسل موضوع عائلي

وتدور قصة مسلسل موضوع عائلي ٢ أيضًا حول متغيرات جديدة تحدث له حيث يكتشف إصابته بمرض خطير ويقع في حيرة بين محاولة إخفاء هذا السر عن كل المُحيطين به من جانب وبين التعايش بصورة طبيعية مع ابنته وشقيقته ومعارفه من جانب آخر

 

طاقم عمل مسلسل موضوع عائلي

 

وشارك في البطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، محمد رضوان، سما إبراهيم، طه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف منهم عبد الرحمن أبو زهرة، أمينة خليل، شيرين رضا، محمد سلام، بيومي فؤاد وعلاء مرسي، ويأتي مسلسل “موضوع عائلي” من تأليف أحمد الجندي، كريم يوسف ومحمد عز الدين، من إخراج أحمد الجندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خاص.. شيماء سيف تكشف لـ "الفجر الفني" عن شخصيتها في "حمد لله على السلامة"
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال