بدء تصوير مسلسل "الحرير المخملي" لـ مصطفى فهمى

بدء تصوير مسلسل "الحرير المخملي" لـ مصطفى فهمى
بدء تصوير مسلسل "الحرير المخملي" لـ مصطفى فهمى

بدأ المخرج خالد امين، تصوير أولى مشاهد مسلسل "الحرير المخملي" للفنان مصطفى حسين، اليوم الأحد، المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، بمنطقة الجيزة، في ديكور العمل الأساسي للمسلسل التي تدور احداثه في حقبة زمنية في فترة التسعينات.
مسلسل "الحرير المخملي" عن رواية أميمة عز الدين وسيناريو وحوار ورشة محمد ناير ومن إخراج أحمد خالد أمين، وتم التعاقد مع كل من النجوم للمشاركة في بطولة المسلسل بجانب مصطفى فهمى، وهم الفنانة مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، داليا مصطفى، سامي مغاوري، طارق صبري.

والمسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الطويلة التي تصل إلى 60 حلقة، من خلال التطرق إلى حقب زمنية بداية من أربعينيات القرن الماضي، والمسلسل الجديد يقدم مفارقات بين عدة طبقات غنية وفقيرة والصراع الفكري بينها، والعمل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

وكان آخر ظهور للنجم مصطفى فهمى في مسلسل "مليكة" للنجمة دينا الشربينى، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وشارك فى بطولته عمر السعيد، ومصطفى فهمى، ورامز أمير، ومحمد شاهين، وآخرون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.