أخبار عاجلة
عام / تونس تخفف إجراءات الحجر الصحي -

سيرين عبد النور ومحمود نصر يطلان عبر MBC4

سيرين عبد النور ومحمود نصر يطلان عبر MBC4
سيرين عبد النور ومحمود نصر يطلان عبر MBC4

يترقب عشاق الفنانة ​سيرين عبد النور​ والممثل ​السوري محمود نصر​، انطلاق عرض مسلسلهما "​دانتيل​" في أولى حلقاته الليلة على قناة MBC 4.

العمل من إنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج ​جمال سنان​، والذي سبق وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً لدى عرضه حصرياً على منصة (شاهد) محققاً نسبة مشاهدة مرتفعة متصدراً قائمة الأعمال العربية على التطبيق.

واختارت ادارة قنوات Mbc تزامناً مع عيد الحب عرض الحلقة الأولى من العمل ابتداءً من الليلة، الأحد 14 شباط/فبراير خصوصاً أنه يطرح لقصة حب ثنائي مشوّقة وغريبة من نوعها في قالب رومنسيّ اجتماعيّ مع قصص اجتماعية منوعة تطال كل عائلة عربية.

المسلسل الدرامي يجمع سيرين عبدالنور بـ محمود نصر إضافة إلى نخبة من أهم نجوم الدراما اللبنانية والسورية منهم سلوم حداد، زينة مكي، سارة أبي كنعان، تاتيانا مرعب، وسام فارس، نقولا دانيال، نهلة داوود وغيرهم، تحت إدارة المخرج المثنى صبح، وهو سيناريو حوار سماء عبدالخالق وإنجي القاسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو