أخبار عاجلة
عروض كرتونة رمضان 2021 فى سبينس -
باتشيكو يصحح أخطاء اللاعبين بمران الزمالك -
أشرف قاسم يجتمع بأشرف بن شرقي -

مروة ناجي توجه رسالة رومانسية لزوجها في عيد الحب: أحببتك من أول لحظة

وجهت الفنانة مروة ناجي رسالة رومانسية إلى زوجها محمد البطران بمناسبة عيد الحب، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم، صورة تجمعها بزوجها لاقت تفاعلاً كبيرًا عبر منصات السوشيال ميديا من قبل جمهورها.

وقالت الفنانة مروة ناجي في رسالتها إلى زوجها في عيد الحب: "ذكرى سعيدة وعيد الحب حبي الأول والوحيد.. عرفت إني أحببتك من أول لحظة التقيت بها وأشعر بالفخر والسعادة لكوني زوجتك وشريكتك.. أحبك إلى الأبد، حبيبي".

مروة ناجي عبر تويتر
مروة ناجي عبر تويتر

واحتفلت مروة ناجي بعيد ميلادها في سبتمبر الماضي، بصحبة زوجها في أجواء رومانسية، حيث شاركت جمهورها وقتها صورها مع زوجها لأول مرة، وبكلمات رقيقة وعبارات رومانسية، أكدت حبها الشديد لزوجها، معلقة:"كل سنة وأنت دايما طيب يا أحن وأجدع زوج فى الدنيا.. بحبك أوي.. وربنا يخليك ليه ولا يحرمنى منك أبدا يا ضهرى وسندى يا أغلى هدية جاتلى من ربنا ".

مروة ناجي بصحبة زوجها
مروة ناجي بصحبة زوجها

والفنانة مروة ناجى هى إحدى مطربات الأوبرا المميزات وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة وتتمتع بصوت قوي وكاريزما ومن الأصوات المصرية التي نتشرف ونفتخر بها ، كما أنها لها مواهب أخري في مجال التمثيل فقد شاركت في بطولة مسلسل "تفاحة آدم" في دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوي ، كما شاركت في مسلسل " أهو ده اللي صار " مع المخرج حاتم علي كما شاركت في مسرحية "وبحلم يا مصر" أمام على الحجار.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد منير يروج لأغنيته الجديدة على طريقته.. شاهد
التالى بالأسود اللامع..ريهام أيمن تتألق من أحدث جلسة تصوير