أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

أول صورة لـ أمل حجازى بعد تعافيها وأسرتها من فيروس كورونا

أعلنت المطربة اللبنانية أمل حجازي، تعافيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مؤكدة في الوقت ذاته شفاء زوجها وأولادها من الفيروس التاجي.

وشاركت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لها معلقة: "أول يوم بعد الحجر وبعد شفائي أنا وزوجي وأولادي من كورونا بفضل رب العالمين.. الله يبعد الأمراض وكل شر عنكم جميعًا.. بحبكم".

  أمل حجازي عبر فيسبوك

أمل حجازي عبر فيسبوك

 

وأصيبت الفنانة أمل حجازي بفيروس كورونا في الآونة الأخيرة، وفي وقت سابق، هاجمت الفنانة اللبنانية كل من قاموا بإحياء حفلات بمناسبة ليلة رأس السنة، في ظل انتشار فيروس كورونا بصورة مخيفة داخل دولة لبنان، وكتبت من خلال تغريدة لها على موقع تويتر: "كل فنان أقام حفل في رأس السنة بظل كورونا وبظل الأعداد المخيفة التي يشهدها لبنان فهو بلا ضمير وبلا إنسانية وعبدًا للمال" .

أمل حجازي
أمل حجازي

وكانت أمل حجازي قد أعربت عن حزنها من الحالة التى وصلت إليها بلادها من تأزم الوضع الاقتصادى وصولاً إلى انفجار مرفأ بيروت فى وقت سابق من عام ، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة:" غير رب العالمين ما في شيء بينقذ لبنان".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد الفيشاوي يحتفل مع زوجته بعيد الحب برسالة رومانسية وقبلة.. صور
التالى أبرزهم "تيمور وشفيقة وحب البنات".. تعرف على قائمة الأفلام الرومانسية في عيد الحب