خالد يوسف يعلن شفاءه من كورونا: مرت بسلام

خالد يوسف يعلن شفاءه من كورونا: مرت بسلام
خالد يوسف يعلن شفاءه من كورونا: مرت بسلام
أعلن المخرج خالد يوسف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وكتب خالد يوسف قائلا: "بفضل كرم ربنا وعطفه وبفضل دعوات المخلصين لم أشعر بأي معاناة من كورونا وعملت المسحة وطلعت سلبية ومرت بسلام".

و أضاف: "كل عيد حب وأنتم عايشين الحب وحاسين بنعيمه وبعذابه.. عيد حب سعيد.. ده اللي قلته في عيد الحب في السنة اللي فاتت وكنت وعدت إني أكمل كلامي عنه وبإذن الله أتمكن من تكملة الكلام عن أعذب وأحلى وأغلى قيمة إنسانية وهي الحب".

و كان المخرج خالد يوسف طمأن جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب خالد يوسف قائلا: "لم أتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بمحبة وود أرجو أن أستحقه.. ممتن لكم جميعًا على كرمكم في دعمي نفسيًا للتغلب على هذا الفيروس اللعين".

وأضاف: "أحب أن أطمئنكم أنني بخير وليست لدي أي أعراض ولا أشعر بأي شيء قد طرأ على صحتي وسعيد وأنا أقول إن محبتكم وتمنياتكم هي أكبر دافع لي كي أهزم فيروس كورونا ولا أجعله ينتصر على إرادتي وجسدي.. ولله الأمر من قبل ومن بعد.. وأنا أهو الآن كما صورني صديقي مصطفى اللي بحاول أمنعه من أنه ياخد العدوى وشكله مصمم".

وكان خالد يوسف، قد كشف في نهاية يناير الماضي عبر "فيس بوك"، عن إصابته بفيروس كورونا، موضحا أنه لا يشعر بالأعراض، ولكن نتيجة الفحص الذي أجراه أكدت إصابته.

وكتب خالد يوسف عبر حساب الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، قائلا: "تسلمت الآن نتيجة فحص كورونا.. الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. قعدت أنأ على نفسي إني طول الوقت على سفر ولم أصاب بكورونا.. وأديني بعد طول صمود أصبت بالفيروس.. والحمد لله لا أشعر بأي أعراض من اللي بيقولوا عليه.. دعواتكم أن تمر بسلام".

وكشف خالد محمد يوسف نجل شقيق المخرج خالد يوسف أنه سوف يعود للقاهرة بعد السنوات التي قضاها خارج مصر، مشيراً إلى أنهم تواصلوا معه قريباً وأكد لهم خبر عودته. إضافة إعلان.

وقال نجل شقيق المخرج خالد يوسف في تصريحات خاصة لـ"فيتو" في وقت سابق، إن عمه سوف يعود الأسبوع المقبل للقاهرة، مضيفاً أنه لا يوجد أي قضايا عليه.

وكانت مصادر قضائية كشفت أن النائب البرلماني السابق والمخرج خالد يوسف ليس عليه أي قضايا، وأن موقفه القانوني سليم تماما، ويتمتع بكافة حقوقه كمواطن في التنقل والسفر من مكان إلى آخر، لافتة إلى أنه يستطيع دخول البلاد في أي وقت، كونه غير مطلوب على ذمة أي قضايا.

وكان المخرج الكبير خالد يوسف سافر في وقت سابق خارج البلاد، ليعيش لفترة خارج مصر مع زوجته الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.