رسالة رومانسية من حمدي الميرغني لزوجته في عيد الحب

رسالة رومانسية من حمدي الميرغني لزوجته في عيد الحب
رسالة رومانسية من حمدي الميرغني لزوجته في عيد الحب
احتفل الفنان حمدي الميرغني بعيد الحب مع زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح ونشر صورة له برفقته عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام.

ووجه حمدي الميرغني رسالة رومانسية لزوجته قائلا: كل يوم وجودك جنبي عيد، ربنا يخليكي ليا يا سندي وضهري ويقدرني وأكون سبب في سعادتك دايماً ربنا يحفظك ليا ولتمارا.. بحبك".

وكانت إسراء عبد الفتاح وزوجها حمدي الميرغني، احتفلا مؤخرًا بالذكرى الأولى لميلاد ابنتهما الوحيدة "تمارا"، ونشر حمدي الميرغني صورة جديدة برفقة زوجته وابنته، وذلك عبر حسابه الشخصي على تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وعلق "حمدي" وقتها على الصورة قائلًا: "زي النهاردة من سنة اتولدت ضحكتنا وفرحتنا وسر سعادتنا ربنا يحفظها ويبارك فيها.. سنة كلها عياط وضحك ودكاترة وشقاوة سنة كلها حنية وحُب منها بلا مقابل أو هدف سنة كلها خوف وقلق عليها سنة كلها كلام بالهمس وهي نايمة وصراخ ودوشة منها واحنا نايمين كانت أجمل سنة في حياتنا وإن شاء الله كل السنين الجاية أحلى وأجمل بوجودها معانا ربنا يبارك فيها ويبعد عنها كل شر".

وتابع: "كل سنة وأنت حتة مني.. كل سنة وأنت نبض قلبي كل سنة.. وأنت بنتي وحبيبتي.. كل سنة وأنت دلوعة ماما وحبيبة بابا.. كل سنة وأنت أجمل تمارا".

 وولدت تمارا الميرغني فى الثالث من ديسمبر 2019، وسط حفاوة استقبال من الوسط الفني والجمهور.

يشار إلى أن حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح تعارفا خلال كواليس مسرح مصر ثم جمعتهما قصة حب كان أشرف عبد الباقي شاهدا عليها بعد أن اكتشفهما وقدمهما في مسرح مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.