أخبار عاجلة

أحمد الفيشاوي وشيرين رضا.. حب من طرف واحد

أحمد الفيشاوي وشيرين رضا.. حب من طرف واحد
أحمد الفيشاوي وشيرين رضا.. حب من طرف واحد
اثار الفنان أحمد الفيشاوي خلال الساعات الماضية حالة من الجدل بعد تصريحاته التي أكد فيها أنه لا يزال يحب الفنانة شيرين رضا، وذلك خلال لقائه ببرنامج "أبو حفيظة" المذاع على قناة "mbc مصر".

ويعود بداية الحديث والشائعات حول علاقة أحمد الفيشاوي بـ شيرين رضا إلى ما نشره الفيشاوي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة جريئة له رفقتها أثناء تأدية الثنائي إحدى الرقصات الرومانسية.

وعلق أحمدالفيشاوي على الصورة وقتها قائلا: " أنا دائمًا في حالة حب معها"، حيث لم يوضح الفيشاوي أن الصورة تأتي ضمن أحداث فيلم "خارج الخدمة"، والذي جمعهما في عام 2014، حيث لم يكتفي بذلك وخرج في تصريحات عقب نشره الصورة ليؤكد إن شيرين رضا بالنسبة له أكثر من مجرد زميلة عمل.

Image1_220211418032898843954.jpg

وبعد ذلك أشار المقربون من شيرين رضا إلى أن أحمد الفيشاوي حاول إقناعها بالزواج إلا أنها رفضت معتبرة "الفيشاوي" صديق فقط.

وبعد مرور عدة أشهر، ومع تزايد الشائعات حول علاقة الثنائي، اضطرت شيرين رضا للخروج في تصريحات تليفزيونية لتؤكد أن الفيشاوي مجرد "زميل عمل وصديق".

Image1_2202114175819677308481.jpg

لم يكتفي أحمد الفيشاوي بما قاله وأعلنه مرارا من عشقه لـ"شيرين رضا"، حيث قال في تصريحات لبرنامج "اللعيبة" الذي تقدمه منى المراغي بعد ذلك: "بأقولها بحبّك ومقدرش اعيش من غيرك، وكان نفسي اتجوزك وهي النص بتاعي المظبوط".

وغلب الشوق أحمد الفيشاوي مرة أخرى، حين أكد مع الإعلامية سارة دندراوى، بفقرة "25 سؤال"، عبر فضائية العربية، في عام 2018 إن قصة حب متبادل لم تكتمل، كانت بينه وبين الفنانة شيرين رضا، وتابع:"كان بينا قصة حب كبيرة وإحنا الآن أصدقاء عزاز وبيننا احترام.. فى الآخر ربنا موفقناش لكن أنا بكن ليها كل تقدير واحترام حتى الآن".

Image1_2202114175837430157911.jpg

وكان الفنان أحمد الفيشاوي، تصدر مؤشرات البحث بجوجل بعد ظهوره في برنامج أسعد الله مساءكم مع سيد أبو حفيظة.

Image1_220211418252438355108.jpg

وقال أحمد الفيشاوي  إن الفنانة شيرين رضا والتي تربطهما علاقة صداقة هي السبب وراء ولعه وعشقه لرسومات التاتو، مشيرا إلى أن حرف "s" المنقوش على جسده ليس إشارة إلى اسم والدته سمية الألفي بينما لشيرين رضا، معترفا بحبه  شيرين رضا، حيث كان يرغب بالزواج منها رغم فارق العمر بينهما.

وأما عن عدد العلاقات العاطفية التي مر بها في حياته، أكد الفيشاوي أنها لا تعد ولا تحصى خاصة أنه تزوج كثيرا، مضيفا أن سبب إجادته لدور المدمن في فيلم ولاد رزق لأنه في حقيقة الأمر "شمام" على حد قوله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سهر الصايغ تواصل تصوير مسلسل الطاووس
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو