أخبار عاجلة
الأمير فيليب يقضي يومه التاسع في المستشفى -

محمد عدوية: تتر مسلسل "ورا كل باب" يحمل طابع البهجة

أكد النجم محمد عدوية، أنه انتهى من تسجيل تتر مسلسل "ورا كل باب" المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات عماد عبيد وتوزيع محمد هارون وألحان سامر أبو طالب، ويراهن عليها عدوية بقوة لأنه يقدمها بشكل جديد عليه وتحمل طابع البهجة والفرح على حد وصفه في تصريحات لـ"اليوم السابع" .

محمد عدوية
 

مسلسل "ورا كل باب" يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة كل حكاية من 5 حلقات وبمؤلف ومخرج مختلف، وتعرض على مدار أسبوع على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر أن تعلن شركة سينرجى المنتجة للعمل عن الحكايات الجديدة تباعًا بعد الاستقرار على اسمها وتفاصيلها.

محمد عدوية2
 

وأطلق مؤخرًا محمد عدوية، أغنية دعمًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، "حياة كريمة"، والتي تدعم البسطاء والفئات الأكثر احتياجا.

وتركز الأغنية على أهمية مباردة "حياة كريمة لصالح الفئات الأكثر احتياجًا، وأن المبادرة تستهدف توفير حياة آدمية ولائقة بالبسطاء ودعمهم لتوفير احتياجاتهم وضمان معيشة كريمة لهم، وأن الدولة تحرص على رعاية هذه الفئات.

وطرح محمد عدوية منذ فترة أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "أبطال بلدنا"، والتى جمعته بالمطربة جنات وأبرز الفيديو كليب الخاص بالأغنية كمائن الشرطة التى ترعى الشوارع خلال فترة حظر التجول بجانب إظهار الأطباء، جيش مصر الأبيض وهم يرعون المرضى بفيروس كورونا.

الأغنية كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: "تسلم الناس اللى صاحية.. شادة حيلها ليل نهار.. واللى بيساعد بقلبه دولا متعدش كتار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جميلة عوض تتألق في 3 أعمال جديدة
التالى رابح صقر من أمام النيل: جو القاهرة "فظيع" ومنورة بأهلها الطيبين .. فيديو