أخبار عاجلة

وفاة الفنانة رانيا شعلان بعد صراع مع مرض السرطان

توفيت المطربة رانيا شعلان، بعد صراع مع المرض داخل أحد مستشفيات 6 أكتوبر، حيث كانت تعانى رانيا شعلان من مرض سرطان العظام.

وأعلن الفنان حمزة العيلى عن وفاة الفنانة رانيا شعلان عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "صديقتي الجميلة الطيبة الفنانة الرقيقة رانيا شعلان في رحاب الله، ربنا يرحمك ويجازيكِ بصبرك على مرضك حسنات ورحمات عظيمة ويسكنك جنة الفردوس ويصبر الأهل وأحبابك يا غالية، البقاء والدوام لله".

بدأت رانيا شعلان مشواره الفني بمشاركة الموسيقار فتحي سلامة، في نهاية التسعينيات، حتى استكملت مشوارها الغنائى منذ 13 عامًا تقريبًا، وكانت تقدم أسلوبها الخاص في الغناء وتأليف الكلمات والألحان، ومن أشهر أعمالها "خيال المآتة" و"بحلم".

معاناة رانيا شعلان مع مرض سرطان العظام
معاناة رانيا شعلان مع مرض سرطان العظام

 

اخر صورة للفنانة رانيا شعلان
اخر صورة للفنانة رانيا شعلان

 

حمزة العيلى يعلن وفاة رانيا شعلان
حمزة العيلى يعلن وفاة رانيا شعلان

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 8، ملك قورة تتعرض للمضايقات بسبب عملها في ملهى ليليالثلاثاء 19/مارس/2024 - 05:27 ص كشفت الحلقة الثامنة من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث حيث بحث ياسين عن عمل آخر بدلا من عمله في الصيدلية وذلك بعد سيطرة سعيد
التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام