ريمون مقار يطلب الدعاء لـ"محمد محمود عبد العزيز" بعد إصابته بكورونا

ريمون مقار يطلب الدعاء لـ"محمد محمود عبد العزيز" بعد إصابته بكورونا
ريمون مقار يطلب الدعاء لـ"محمد محمود عبد العزيز" بعد إصابته بكورونا
طلب المنتج ريمون مقار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من جمهوره ومتابعيه الدعاء للفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

ونشر ريمون مقار صورة تجمعه بمحمد محمود عبد العزيز معلقا عليها قائلا: "الف الف سلامه عليك يا حبيبى و تقوم بالف سلامه اخويا محمد محمود عبد العزيز اصيب بالكورنا النهارده ربنا يشفيه و ياخد بايده و يقومه بالف سلامه دعواتكم للطيب المحترم محمد محمود عبد العزيز".

Image1_2202114164317164943219.jpg

وأعلن صباح اليوم الأحد، الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد ثبات إيجابية التحاليل التي أجراها مؤخرا.

وكتب محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك" قائلا: "الحمد لله على كل حال، قدر الله وما شاء فعل، كورونا إيجابي، دعوات حضراتكم".

جدير بالذكر أن نجل محمود عبدالعزيز، شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "النهاية" الذي ظهر خلاله كضيف شرف، المسلسل بطولة يوسف الشريف، سهر الصايغ، ناهد السباعي، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق.

يذكر أن فكرة المسلسل تدور في المستقبل البعيد في العام 2120 في عصر التقدم التكنولوجي وسيطرة التكنولوجيا على كافة مناحي الحياة وهو ما سيؤدي إلى انهيار الإنسانية بطريقة ما لم تتضح حتى الآن.

و تدور أحداث المسلسل بالقدس، عندما يحاول المهندس زين (يوسف الشريف) البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.