أخبار عاجلة

Iproductions تطلق الإعلان الرسمي لمسلسلها الجديد قيد مجهول على منصة OSN

Iproductions تطلق الإعلان الرسمي لمسلسلها الجديد قيد مجهول على منصة OSN
Iproductions تطلق الإعلان الرسمي لمسلسلها الجديد قيد مجهول على منصة OSN

أطلقت شركة IProductions والمنتج محمد مشيش الإعلان الرسمي لمسلسل قيد مجهول على حساباتها الرسمية فيسبوك وإنستجرام، والمنتظر عرضه خلال مارس القادم على منصة OSN، ليكون بهذا أول مسلسل درامي سوري للشركة يُعرض على منصة إلكترونية.

لينك الإعلان على إنستجرام: https://www.instagram.com/p/CLFbO6ulj4f/

تدور حلقات المسلسل الثمانية في أجواء من الإثارة والتشويق، المسلسل من بطولة النجمان السوريان باسل الخياط وعبد المنعم عمايري ، ويشاركه في البطولة نخبة من نجوم الدراما السورية، نظلي الرواس، إيهاب شعبان هيا مرعشلي وجيانا عنيد. وهو العمل الاول للمخرج الشاب السدير مسعود ومن تأليف محمد أبولبن ولواء يازجي، ويدير الكاميرا مدير التصوير هيثم حسني، ويعتبر العمل المسلسل السوري الاول للمنتج محمد مشيش بعد عدة إنتاجات مصرية مهمة، منها هذا المساء جراند اوتيل وليالي أوجيني وأهو ده اللي صار.

وتواصل شركة IProductions خطواتها المثمرة في طرح إنتاجات درامية وسينمائية عربية واجنبية ايضا على المنصات الإلكترونية الهامة، فتواصل بذلك خطتها لأن تكون شركة متكاملة للمحتوى تعمل على تطوير، إنتاج، استثمار وتوزيع محتوى عالي الجودة يلبي متطلبات السوق المصري والعربي بالكامل والعالمي قريبا ايضا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو