أخبار عاجلة
عام / ألمانيا تسجل 9997 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -
تعرف على ظاهرة إجهاد Zoom واعرف سبب التسمية -

ملازم روسي يستغل عيد الحب لطلب الزواج من زميلته في اجتماع رسمي | فيديو

ملازم روسي يستغل عيد الحب لطلب الزواج من زميلته في اجتماع رسمي | فيديو
ملازم روسي يستغل عيد الحب لطلب الزواج من زميلته في اجتماع رسمي | فيديو
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثرا لملازم أول في روسيا، يتقدم لخطبة زميلته في العمل بطريقة رومانسية، حيث اختار الملازم مناسبة عيد الحب لتقديم عرض الزواج لزميلته.

ويظهر مقطع الفيديو اجتماع رسمي للعمل، ويضم عددا من الضباط، عندما فتح الملازم الباب حاملًا في يده باقة من الورود البيضاء، وفي اليد الأخري علية حمراء بها خاتم الخطبة، وبشكل مفاجئ عرض الملازم على زميلته الزواج وسط تصفيق من أصدقائهما في العمل.

— Screen Mix (@ScreenMix)


لم يكن عرض الملازم للزواج من زميلته بالعمل في عيد الحب الواقعة الأولي في روسيا، حيث استغل ملازم روسى هذه الأجواء العام الماضي، ليطلب يد صديقته للزواج وسط 16 دبابة وتساقط الثلوج، حيث طلب يد زوجته فى إطار الأمر العسكرى.

وكان الملازم الروسى دينس كازنتسيف، تقدم بعرض الزواج حاملًا الورود الحمراء ومحاطًا بـ 16 دبابة على شكل "قلب"، وواقفت صديقته على عرض الزواج، وسط ميدان تدريب لقوات الجيش الروسى قرب العاصمة موسكو، واهتمت إحدى القنوات الروسى بتغطية تفاصيل هذا الحدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدون مكياج.. ريهام أيمن تخطف أنظار متابعيها عبر إنستجرام
التالى محمد رمضان وأسرة مسلسل "موسى" في أسوان لمدة 4 أيام.. اعرف التفاصيل