أخبار عاجلة
مجلس الوزراء: تعديل نظام المرافعات الشرعية -
منح الجمعيات الخيرية قطع أراضٍ بمساحة 2500 متر -
60 % من البريطانيين «محصّنون بالكامل» -
6 آلاف مركز حوثي طائفي لتجنيد 650 ألف طفل -

منى زكي سفيرة رسمية لمنتجات "لوريال باريس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

منى زكي سفيرة رسمية لمنتجات "لوريال باريس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
منى زكي سفيرة رسمية لمنتجات "لوريال باريس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كشفت لوريال باريس عن انضمام النجمة منى زكي إلى عائلة لوريال باريس كوجه جديد للعلامة التجارية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بداية من هذا العام. 

يأتي اختيار الفنانة منى زكي نتيجة لإسهاماتها الكبيرة في زيادة الوعي بالعديد من القضايا الهامة والمشاركة فى العديد من االمبادرات التنمويه، بالإضافة إلى حملات مواجهة عمالة الأطفال، وسوء التغذية، والفقر، وآثار العنف على الأطفال، فضلاً عن دورها فى دعم وتمكين دور المرأة سواء من خلال ادوارها الفنية أو دعمها لمستشفة بهية لسرطان السيدات أو من خلال الدور الذي تلعبه كسفيرة اليونسكو. وعملها كسفيرة اليونيسف منذ 2017.

وأعربت الفنانة منى زكي عن اختيارها كسفيرة رسمية للعلامة التجارية "لوريال" وقالت: سعدت جداً بهذا التعاون الذي يأتي متماشياً مع قناعتي بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي والذي هو في حقيقته جوهر جمال المرأة الحقيقي و"لأنك تستحقيه" وزادت سعادتي بالتعاون مع لوريال باريس التي تعد منتجاتها تؤكد تزيد من جمال المرأة النابع من شكلها وأناقتها النابعة من ثقتها بنفسها وقدرتها على تحقيق احلامها بما يمنحها الفرصة لكي تكون لها بصمتها المميزة فيما تختاره. 

مؤكدة أن كل امرأة "تستحق" ان تتمسك بقيمها الجمالية والدفاع عنها والسعي دائماً لتألقها كامرأة جميلة سواء في مظهرها أو في جوانبها الإنسانية التي تكمن في تفاعلها المجتمعي والعمل على تنميته وبث روح التفاؤل في جميع من حولها لإضفاء بسمة من البهجة والجمال في حياتها وحياة أسرتها ومجتمعها.

واضافت "لهذا السبب أنا فخورة للغاية بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن لتقدير أنفسهن ليس فقط من خلال أدواري السينمائية التي أقدمها للمشاهدين عبر الشاشة الفضية وإنما من خلال كوني "صوتًا" أنثوياً يسلط الضوء على قصص النساء الملهمات، وتحويل قصصهن لنماذج تعبر عن دور المرأة في إضفاء الجمال على المجتمع حتى أصبح صوتاً للنساء اللواتي لا صوت لهن".

وقالت دلفين فيغييه-هوفاس، رئيسة العالمية لعلامة لوريال باريس التجارية: نحن فخورين جداً في لوريال باريس بانضمام نجمة كبيرة وفنانة رائدة في عمل المرأة مثل الفنانة منى زكى لعائلة لوريال باريس، ليست فقط لانها ممثلة متميزة وموهوبة تألقت على شاشات السينما والفضائيات وإنما لأنها امرأة قوية لعبت دوراً فعال فى العديد من المبادرات المجتمعية والانسانية، وسلطت الضوء للدفاع على العديد من قضايا حقوق الاطفال وحرية المرأة ولذا فهي بالفعل أمرأه تستحق التقدير" 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة منى زكي تعد واحدة من رموز الفن في مصر، ولها رحلة طويلة ناجحة كممثلة مصرية بدأت في سن السادسة عشرة من خلال دورها في "بالعربي الفصيح" مع الفنان والمخرج محمد صبحي، لتنجح في تقديم سلسلة من الأدوار الناجحة المختلفة والمتنوعة التي رسمت ملامح شخصية النجمة منى زكي فنيا. استطاعت خلال مشوارها الفني من المشاركة في أكثر من 60 عمل فني مع كبار الفنانين في الوطن العربي سواء بأدوار البطولة المنفردة أو البطولة الجماعية.

حتى أصبحت منى زكى النجمة الأبرز في جيلها حتى أصبحت نموذجًا مميزا يحتذى به في تفوق المرأة بمجال السينما. خلال مسيرتها الفنية مما جعلها تحصل على العديد من الجوائز الرفيعة وتم تكريمها مؤخرًا بحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز خلال الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. 

- انتهى -

نبذة عن لوريال باريس:

لوريال باريس هي الماركة الأولى لمستحضرات التجميل المُتوفرة في متاجر البيع بالتجزئة، حيث تسعى إلى جعل المنتجات الأكثر ابتكارًا في متناول الجميع. تُجسّد سفيراتها مثال الجمال  الداخلي والخارجي الذي يخطف الأنظار والقلوب، والذي يبرز من خلال توقيعها الأسطوري: "لأننا نستحقّه".

مع 50 منتجًا يُباع كل ثانية في كافة أنحاء العالم، تقدم لوريال باريس للذكور والإناث من جميع القارات، مستحضرات تجميل من جميع الأنواع (ماكياج، ومستحضرات العناية بالبشرة، والعناية بالشعر، والتصفيف، وصبغة الشعر، والمستحضرات المخصصة للرجال)، بحيث تعكس تميّز مختبرات أبحاثها. 

تشارك لوريال باريس رؤيتها الفريدة للجمال، بدعم من 35 سفيرة دولية كجينيفر لوبيز، و جين فوندا، و إيفا لونغوريا، و جوليان مور، و لييا كيبيدي، و كارلي كلوس، و دوتزن كروس، و غونغ لي. إن المسيرة المهنية الاستثنائية والشخصيات الكاريزمية التي تتمتع بها سفيرات لوريال تتجلى في شعارها "لأننا نستحقّه" وهي رسالة عالمية سادت بالفعل طوال السنوات الأربعين الماضية بهدف تمكين الجميلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها