بـ الفستان الأحمر.. رانيا يوسف تُهنئ جمهورها بعيد الحب

بـ الفستان الأحمر.. رانيا يوسف تُهنئ جمهورها بعيد الحب
بـ الفستان الأحمر.. رانيا يوسف تُهنئ جمهورها بعيد الحب
هنأت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بعيد الحب، ونشرت صورة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

أطلت رانيا يوسف خلال الصورة بفستان من اللون الأحمر، وكتبت قائلة: عيد حب سعيد".

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة"، والذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية.

وانطلقت، الأحد الماضي، حلقات الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" عبر منصة شاهد نت، وحققت الحلقة الأولى والثانية ردود فعل جيدة بعد عرضهما.

وتدور أحداث الجزء الثاني حول "وسيم ومازو"، وهما زميلان منذ الصغر يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما.

ويقوم ببطولة العمل هشام ماجد وشيكو، وانضمت إلى كتيبة المسلسل الفنانة رانيا يوسف التي تجسد دور سيدة تتزوج شيكو وتدخل في صدامات مع زوجته الأولى ميرنا جميل بشكل كوميدي.

والمسلسل أشرف على كتابته فادي أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني، وبطولة هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف، ومي كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وميرنا جميل و عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وأوتاكا.

وكان الجزء الأول من مسلسل اللعبة عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا ملحوظا، وكان يعرض أيضا عبر منصة شاهد نت، ويشهد الجزء الثاني تواجد الفنانة رانيا يوسف التي كانت غائبة عن بطولة الجزء الأول.

وكانت رانيا يوسف روجت للعمل خلال الأيام الماضية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الفيديو الذي نشرته من كواليس المسلسل وهي ترقص خلاله بفستان أحمر وعلقت قائلة: "اللعبة ابتدت ولسه فيها حكايات كتير، تابعوا مسلسل اللعبة الجزء الثاني يوميا على منصة شاهد VIP".

الفنان شيكو أيضا كان قد شوق جمهوره لأحداث المسلسل في أكثر من مرة، ونشر البوستر الدعائي للعمل عبر حسابه على"انستجرام"  وعلق قائلا: "جاهزين ولا إيه.. اللعبة ليفيل الوحش".

وفي مرة ثانية شارك شيكو متابعيه وجمهوره، بصورة من وراء كواليس تصوير المسلسل فى منطقة وادي الريان بمحافظة الفيوم، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صورة ظهر فيها برفقة رانيا يوسف ومحمد ثروت، وأمامهم طاولة الغذاء عليها فطير وعسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.