رامي جمال يوجه رسالة رومانسية لزوجته في عيد الحب: "انتي يتغنالك"

رامي جمال يوجه رسالة رومانسية لزوجته في عيد الحب: "انتي يتغنالك"
رامي جمال يوجه رسالة رومانسية لزوجته في عيد الحب: "انتي يتغنالك"
وجه المطرب رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" رسالة رومانسية لزوجته تزامنا مع عيد الحب والذي يحل اليوم الأحد 14 فبراير الجاري. 

ونشر رامي جمال صورة تجمعه بزوجته معلقا عليها: "الناس كلها تجيب هدايا تقول كلام حلو للي بيحبوهم في عيد الحب انما انتي يتغنالك #ما_بتكبريش".

وفي سياق آخر، يطرح المطرب رامي جمال خلال الساعات المقبلة أغنية "ما بتكبريش" احتفالا بعيد الحب، الأغنية من كلمات أحمد المالكى، توزيع نادر حمدى، ألحان سهم.

 وأعلن رامي جمال أمس تفاصيل الأغنية قائلا: "ما بتكبريش، كلمات أحمد المالكى، ألحان سهم، توزيع نادر حمدى، أغنية عيد الحب، إحنا بنسابق الزمن علشان نلحق تنزل بكره.. دعواتكم".

وكان رامي جمال طرح مؤخرا أغنية "ولسه" أولى أغنيات ألبومه الجديد، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث حققت نجاحا كبيرا وحصدت نسب مشاهدة عالية. 

وانتهى الفنان رامي جمال، في وقت سابق من تسجيل عدد من أغاني ألبومه الجديد ويستكمل تسجيل الأغاني المتبقية.

ويتعاون رامي في الألبوم مع الشعراء: أمير طعيمة ونادر عبد الله وأحمد المالكي وجمال الخولي وعمرو المصري ومحمد أبو نعمة وأحمد راؤول ومن الملحنين: تامر عاشور وسهم وأحمد زعيم، كما لحن لنفسه العديد من الأغاني أيضا.

أما التوزيع الموسيقي: فكل من نادر حمدي وتوما وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم وكريم عبد الوهاب.

وأعلن المطرب والملحن رامي جمال مؤخرا عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن تجديد التعاون مع شركة نجوم ريكوردز، والتعاقد على إنتاج الشركة لألبومه الجديد.

ونشر رامي جمال صور التعاقد معلقا عليها قائلا: "تجديد التعاون على ألبوم جديد مع شركتي المفضلة نجوم ريكوردز"، حيث حصدت الصور العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة، مع ترقب جمهوره أغاني ألبومه الجديد.

وكان المطرب رامي جمال كشف عن نيته تدشين شركة إنتاج خاصة به، وذلك في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب رامي جمال قائلا: "بفضل ربنا ودعمكم قررت أفتح شركة الإنتاج الخاصة بيا وبمجهود أصدقائي المبدعين من شعراء وملحنين وموزعين ودعمكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.