أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 9 / 3 / 2021 في مصر -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -
أخر تطورات إصابة نجم الأهلي -
ضبط طنين من مخدر الحشيش قبل تهريبهما بالمغرب -

المخرج أمير رمسيس يعلن إصابته بفيروس كورونا

المخرج أمير رمسيس يعلن إصابته بفيروس كورونا
المخرج أمير رمسيس يعلن إصابته بفيروس كورونا
كشف المخرج أمير رمسيس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

وكتب أمير رمسيس قائلا: "إيجابي كورونا.. أرجو من كل من قابلني خلال الأسبوع اتخاذ الاحتياطات".

وكان المخرج أمير رمسيس شارك مؤخرا بفيلمه "حظر تجول" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 والذي أقيم خلال شهر ديسمبر من العام الماضي. 

وتدور أحداث فيلم "حظر تجول" حول شخصية فاتن، وذلك بعد عشرين عاما من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمة مريعة.

ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

وفيلم "حظر تجول" بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23 .

والفيلم تصوير عمر أبو دومة، تصميم أزياء ناهد نصرالله، موسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

والفيلم يعيد إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها "يوم للستات"مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، الذى عرض للمرة الأولى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى اضافة إلى عرضه فى العديد من المهرجات وحصد العديد من الجوائز.

وأقيمت فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي في الفترة من 2 ديسمبر وحتى 10 من الشهر نفسه، وكرم المهرجان الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد، والنجمة منى زكي بمنحها جائزة فاتن حمامة، وشهد حفل الافتتاح حضور مكثف لنجوم ونجمات الفن.

وعرض المهرجان 83 فيلما من 43 دولة مختلفة، من بينها أفلام تعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشدد المهرجان على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجمعة على dmc.. عرض مسرحية «مهراجا هندي» من «اللوكاندة»
التالى مايا دياب تخطف الأنظار داخل أسطبل الخيول في دبي