شاهد.. أشهر دكتور تجميل يجري عملية شفط دهون لنفسه لايف مع دومينيك حوراني ()

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تتواجد النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، حاليًا في ، في رحلة استجمام عقب نجاح حفلها الأخير داخل "RAI CLUB" في الساحل الشمالي، بحضور عدد من محبيها.

 

ونشرت "دومينيك" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع خلال تواجدها في دبي مع دكتور Smiley، والذي يعد أشهر طبيب تجميل في الشرق الأوسط وأمريكا، خلال ممارستها الرياضة معه وعلقت عليه قائلة: "رياضة سريعة قبل العمليات مع الدكتور".

كما نشرت "دومينيك" في وقت سابق مقطع فيديو مثير لدكتور Smiley، وهو يقوم بإجراء عملية شفط دهون لايف لنفسه لطمأنة الكثير من مرضى السمنة بسهولة العملية وحثهم على الحفاظ على ملامحهم والبحث عن الإطلالة الأفضل لهم، موضحة بأن دكتور سمايلي يعد أشطر وأهم الأطباء في هذا المجال. 

 

يذكر أن دومينيك حوراني طرحت مؤخرًا كليب بعنوان "يا عريس"، بمشاركة الـDG أحمد فيجو،والأغنية من كلمات محمد موافى، وألحان وتوزيع أحمد فيجو.

 

دومينيك، اشتهرت بأغانيها باللهجتين المصرية والسورية بالإضافة إلى اللبنانية ولها تجارب في التمثيل، ولدت لأسرة لبنانية ولديها أربع اخوة (بنتان وولدان) .

 

عملت بمجال عرض الازياء ثم دخلت مجال الغناء ولديها عدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

 

حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من إحدى الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

بدأت حياتها المهنية بالعمل في مجال الأزياء، كما حصلت عام 2003 على لقب ملكة جمال القارات، ثم قدمت أول كليباتها كدعاية لإحدى ماركات الملابس التي تحمل اسمها، وبعد النجاح الذي حققه الكليب اتجهت دومينيك إلى الغناء حيث قدمت أول ألبوماتها عام 2006 بعنوان "عتريس"،كما قدمت الأغنية الرئيسية للألبوم "عتريس" فيديو كليب مما حقق لها جماهيرية واسعة في .

 

وخاضت "دومينيك" أيضاَ تجربة التمثيل لأول مرة من خلال "عيون خائفة"  للمخرج "ايلى معلوف" في 2006 عام 2007، تزوجت "دومينيك حوراني" من الملياردير الإيراني الحاصل على الجنسية النمساوية "علي ريزا الماسي"، وأنجبت منه ابنه تدعى "ديلارا".

 

وفى عام 2008  قدمت الألبوم الثاني بعنوان "كرمالك يا دومينيك"، بالإضافة إلى العديد من الأغاني المصورة بطريقة الفيديو كليب حيث نجحت في إقناع المطرب احمد عدويه بأن تغنى أغنيته الشهيرة "السح الدح امبو" وأن تقوم بتصويرها من خلال توزيع جديد.

 

 لها تجربة سينمائية فى " البيه رومانسى " مع حسن حسنى ومحمد عادل إمام وباسم سمرا وتم عرض الفيلم عام 2009.

 

ولها تجربة مؤخرا في الدراما بمسلسل "سرايا حمدين" مع الممثل سامح حسين ومن إنتاج شركة "بلاك أند وايت".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق