أخبار عاجلة
13 % ارتفاع في إنتاج الصين من الذهب -
رياضي / دوري الفروسية 10 يبدأ فعاليته بجدة -

أحمد عبدالعزيز وكمال أبورية في دراما رمضان 2023 بمسلسل من بطولة فيفي عبده

عودة أحمد عبدالعزيز وكمال أبورية في دراما رمضان 2023 بمسلسل من بطولة فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده، منذ قليل، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، عن مشاركتها في سباق دراما رمضان المقبل 2023.

 

cf3676082f.jpg

 

وشاركت فيديو قصير لها أثناء التوقيع على المسلسل، وعلقت عليه قائلةً: بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا علي الله انتظرونا في رمضان 2023 بإذن الله في مسلسل آخر الزمن، رمضان 2023

 

558753b441.jpg
4d2fa3ef41.jpg

 

فيديو فيفي عبده

 

وقالت فيفي في الفيديو: أنا مضيت دلوقتي حالًا عقد مع المنتج علاء شاكر، والمسلسل اسمه آخر الزمن، ويضم عدد كبير من النجوم المميزين، والقصة عجبتني جدًا ويارب تنال أعجابكم، وقال منتج العمل أن العمل يجمع كل من أحمد عبدالعزيز وكمال أبو رية، وعدد من النجوم.

 

533.webp

 

آخر أعمال كمال أبو رية وأحمد عبد العزيز

 

ومن ناحية أخري، قد شارك الثنائي كمال أبو رية وأحمد عبد العزيز في دراما المداح الجزء الثاني، الذي عُرض في رمضان 2022، والعمل من بطولة: الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، أحمد عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، خالد السرحان، وهو من تاليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

572e934bfc.jpg
فيفي عبده 

 

آخر أعمال فيفي عبده

 

والجدير بالذكر ان الفنانة فيفي عبده قد شاركت في رمضان الماضي 2022، في مسلسل شغل في العالي، شاركها البطولة شيرين رضا، مروان يونس، محمد رضوان، توني ماهر، بسمة داود، كريم سرور، ورشا بن معاوية، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

 

قصة مسلسل شغل في العالي

 

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول جليلة والتي جسدت دورها فيفي عبده، وشروت التي جسدت دورها الفنانة شيرين رضا، وهما امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل موضوع عائلي2، كل ما تريد معرفته عن صناع أغنية "بنت أبويا"الجمعة 27/يناير/2023 - 03:52 ص مسلسل موضوع عائلي 2، قدم صناع المسلسل خلال الحلقة ١١ من مسلسل موضوع عائلي2 أغنية مؤثرة تحمل اسم “بنت أبويا” تغنت بها بطلة المسلسل لوالدها في حفل زفافها.
التالى بتول عرفة تكشف كواليس العرض المسرحى "تقدر".. فيديو