أخبار عاجلة

مواعيد عرض مسلسل الثمن، التفاصيل الكاملة للمواعيد على منصة شاهد vipالأربعاء 11/يناير/2023 - 03:10 م مواعيد عرض مسلسل الثمن، انطلق مؤخرًا مسلسل الثمن والذي ينضم إلى قائمة المسلسلات التي تعرض في الموسم الشتوي الحالي، ويبحث الجمهور عن تفاصيل مواعيد عرض مسلسل الثمن...

مواعيد عرض مسلسل الثمن، التفاصيل الكاملة للمواعيد على منصة شاهد vipالأربعاء 11/يناير/2023 - 03:10 م مواعيد عرض مسلسل الثمن، انطلق مؤخرًا مسلسل الثمن والذي ينضم إلى قائمة المسلسلات التي تعرض في الموسم الشتوي الحالي، ويبحث الجمهور عن تفاصيل مواعيد عرض مسلسل الثمن...
مواعيد عرض مسلسل الثمن، التفاصيل الكاملة للمواعيد على منصة شاهد vipالأربعاء 11/يناير/2023 - 03:10 م
مواعيد عرض مسلسل الثمن، انطلق مؤخرًا مسلسل الثمن والذي ينضم إلى قائمة المسلسلات التي تعرض في الموسم الشتوي الحالي، ويبحث الجمهور عن تفاصيل مواعيد عرض مسلسل الثمن...

مواعيد عرض مسلسل الثمن، انطلق مؤخرًا مسلسل الثمن والذي ينضم إلى قائمة المسلسلات التي تعرض في الموسم الشتوي الحالي، ويبحث الجمهور عن تفاصيل مواعيد عرض مسلسل الثمن.

 

موعد عرض مسلسل الثمن

انطلق عرض مسلسل الثمن يوم ٨ يناير وفيما يتعلق ب مواعيد عرض مسلسل الثمن على منصة شاهد فإن المسلسل يعرض من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت السعودية وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل الثمن على المنصة لجمهور مصر فإن الحلقات تعرض في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة وذلك بعد العرض على الشاشة مجانًا وبدون اشتراك وهذه هي المعلومات المتاحة حول مواعيد عرض مسلسل الثمن على منصة شاهد vip.

 

أبطال مسلسل الثمن

ويبحث الجمهور عن كل ما يتعلق بالمسلسل خاصة من هم أبطال مسلسل الثمن، وفيما يتعلق ب أبطال مسلسل الثمن فإنه يشارك في بطولة مسلسل الثمن عدد من النجوم على رأسهم الفنان السوري باسل خياط، ورزان جمال، ونيكولا معوض، وسارة ابي كنعان، وصباح الجزائري ومسلسل الثمن من ﺇﺧﺮاﺝ فكرت قاضي الذي يقود موهبة أبطال مسلسل الثمن.

باسل خياط يروج لأحدث أعماله

وروج الفنان باسل خياط لمسلسل الثمن الذي يعد أحدث أعماله عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور انستجرام حيث نشر فيديو ترويجي للمسلسل وعلق “الثمن قصة حب رومانسية مليئة بالحماس والأحداث المشوقة ابتداءً ٨ يناير تابع جميع الحلقات بعد العرض على الشاشة مجانًا وبدون اشتراك على شاهد   #الثمن”.

تفاصيل شخصية باسل خياط

ويجسد الفنان باسل خياط في مسلسل الثمن شخصية زين وتتسم شخصيته في المسلسل بأنها شخصية قوية وهو شخصي ناجح وخلال أحداث المسلسل تقع شخصية زين بالحب. 

موعد عرض مسلسل الثمن

ومن المقرر أن ينطلق عرض مسلسل الثمن قريبًا حيث كشفت منصة شاهد vip أن المسلسل سوف يبدأ عرضه يوم ٨ يناير وسوف تسبق المنصة شاشة التليفزيون في عرض حلقتين من المسلسل.

نسخة من مسلسل تركي

ويعد مسلسل الثمن هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب، والذي كان قد انطلق لأول مرة عام 2006، وتابعه قطاع كبير من الجمهور وحظى نسب مشاهدة عالية على مستوى مصر والوطن العربي. 

اقرأ أيضًا: 

براندو الشرق، أغنية بيقولوا الدنيا حلوة للفنان جورج خباز (فيديو)

الفنان السوري باسل خياط

وكان مسلسل منعطف خطر هو آخر أعمال الفنان السوري باسل خياط ولقد حظى هذا المسلسل بنسبة مشاهدة عالية وكان من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها على منصة شاهد آنذاك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أصالة تبهر جمهورها بفستان من تصميم Zimmermann.. خمن كم سعره!؟
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال