أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية -
براد بيت وجورج كلوني يبدئان تصوير Wolves -

انطلاق الموسم الثاني من "الدوم" غداالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:46 م تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج الدوم برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، غدا الخميس 12 يناير 2023، على قناة dmc

انطلاق الموسم الثاني من "الدوم" غداالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:46 م تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج الدوم برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، غدا الخميس 12 يناير 2023، على قناة dmc
انطلاق الموسم الثاني من "الدوم" غداالأربعاء 11/يناير/2023 - 02:46 م
تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج الدوم برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، غدا الخميس 12 يناير 2023، على قناة dmc

تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "الدوم" برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، غدا الخميس 12 يناير 2023، على قناة dmc، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

 يأتي ذلك بعد نجاح الموسم الأول من "الدوم"، البرنامج الأكبر لاكتشاف المواهب في جميع محافظات مصر في مجال الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني، حيث يجوب البرنامج محافظات مصر بداية من مدن القناة وشمال وجنوب سيناء والإسكندرية ومحافظات الدلتا، القاهرة والجيزة وصولا إلى محافظات الصعيد والوجه القبلي، لاكتشاف المزيد من المواهب في جميع الفنون.

 

النسخة الثانية

 

 تشهد النسخة الثانية من البرنامج توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال. 

 

يذكر أن برنامج "الدوم" كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من ٢٥ ألف متقدم من جميع المحافظات، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

 

برنامج الدوم

 

 برنامج "الدوم" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهبين من أبناء مصر وتوجيه هذه المواهب نحو المسار الصحيح. يعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش. 

 

وأعلن برنامج «الدوم» في وقت سابق  فتح باب التقديم للموسم الجديد من البرنامج، في مجالات في الغناء والأداء التمثيلي والتقديم التليفزيوني، بعد النجاح الكبير الذي حققه في نسخته الأولى.


وجاءت شروط ومعايير التقديم للمشاركة بفئات المسابقة  حسبما أعلن الموقع الرسمي للبرنامج،..  لكل من يمتلك الموهبة في مجالات الغناء أو التمثيل أو التقديم التليفزيوني من جميع المحافظات، لإعطائهم الفرصة لعرض مواهبهم أمام لجنة من أهم الفنانين وأمام كل الجمهور.


شروط المسابقة:

1- سن الاشتراك في المسابقة من 16 إلى 30 عاما للغناء والتمثيل، ومن 21 إلى 30 للتقديم.
2- الاشتراك في المسابقة للمصريين فقط، ويجب إدراج رقم البطاقة الشخصية.
3- الأولوية فى الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمى وليس بأسبقية الحضور.
4- يجب تصوير فيديو حديث مصور خصيصا للمسابقة.
5- يجب أن يكون المشترك على استعداد للسفر والإقامة فى القاهرة خلال فترة المسابقة إذا تم قبوله في المرحلة القادمة.
6- يجب على المشترك الاحتفاظ برقمه الذي يظهر بعد التسجيل.
7- إذا جرى اختيار المشترك بعد التقديم على الموقع الرسمي، سيتم الاتصال به لأداء الاختبارات أمام لجنة البرنامج فى المحافظة التابع لها.
8- يجب على المشترك إخطار البرنامج بأي مشكلات صحية أو أمراض مزمنة عند الحضور للمسابقة، في حالة وصوله لمرحلة الاختبارات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سنة أولى أوسكار.. فنانون حظوا بترشيحاتهم الأولى للأوسكار في 2023
التالى بتول عرفة تكشف كواليس العرض المسرحى "تقدر".. فيديو