أخبار عاجلة
ارتفاع سعر سبيكة الذهب في الإمارات اليوم -
مايك كولتر: لويس جاسبار علامة استفهام في Plane -

"يا صابر ع المكتوب" دويتو يجمع حميد الشاعري مع أنغام من كلمات تركي آل الشيخ

بعد مطالبات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن يجمع عمل فني بين الكابو حميد الشاعري والنجمة أنغام، وذلك بعد ظهوره حميد الشاعري مع أنغام في برنامجها الذي يحمل اسمها، وتقدم على شاشة قناة "dmc"، أعلن حميد الشاعري عن دويتو جديد يجمعه بأنغام من كلمات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وألحان حميد الشاعري، وسيتم الإعلان قريبا عن كافة التفاصيل.

6ea1606052.jpg

وكان دويتو أغنية "عودة" الذي جمع حميد الشاعري مع أنغام في برنامجها "أنغام"، قد حقق نجاحا كبيرا وتصدر التريند عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر اكسبلور تيك توك في الدول العربية ومنها السعودية والإمارات، وهو ما حمسهما لتقديم عمل مشترك يجمعهما معا.

حميد الشاعري يتعاون مع أنغام 

 

ويتسعد حميد لتجهيز الأغنية الجديدة لتسجيلها وتصويرها برفقة أنغام، تمهيدا لطرحها قريبا، وتحمل الأغنية اسم "يا صابر ع المكتوب"، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان حميد الشاعري.

استضافة حميد الشاعري في برنامج أنغام 

استضافت أنغام،  الفنان حميد الشاعري،  خلال  برنامج " أنغام: عن بدايته في التلحين والغناء، وعن أول ألبوم قام بطرحه  وعن الفنانين الذي تعاون معهم في العديد من الألحان.

وقال حميد: “بعد وفاة والدتي كان عندي 15 سنة وسافرت ليبيا ودخلت المدرسة هناك”.

وتابع: “عملت فرقة اسمها ابناء افريقيا وكان عندي 15 سنة وكان معايا 2 مصريين وواحد جزائر واحد تونس وكنت بلحن واوزع الاغاني بس ومكنتش بغني وكنا بنقدم كل انواع الاغاني، ومكنتش حرفة كانت هواية وجو حلو والفرقة اديتني ثقافات كتير”.

وكشف: كنت فاكر ناصر المزداوي ميت وطلعت اشاعات كتير عليه، وفاجاة لقيته بيكلمني وقالي عايز يجي مصر.

وتابع: “عملنا فرقة المزداية وكانت بقيادتي وعملنا أليوم مفيش حد سمعه غيرنا ومنجحش في وقتها عشان كان سابق وقته وكان الكلام مختف”.

وأوضح:" أغنية عيونها كانت من أول ألبوم وهي تريند دلوقتي وكلموني من المانيا قالولي الاغنية عاملة ضجة مش عارف ازاي".

36467be29a.jpg

أخر أغاني حميد الشاعري 

 

الجدير بالذكر أن حميد الشاعري شارك مؤخرا في تريو أغنية "السهر والإنبساط" مع أكرم حسني وهشام عباس، وحققت الأغنية نجاح ورواج كبير، وتخطت حاجز 6 مليون مشاهدة في 10 أيام، ويحل حميد وهشام وأكرم ضيوف على جيهان عبدالله برنامج "أجمد 7" عبر إذاعة نجوم fm يوم السبت المقبل.

bf3a131d42.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رضوى الشربينى عبر فيس بوك "لكل باب اتقفل فى وشى.. أنا راجعة اشترى العمارة "
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال