أخبار عاجلة
الفيحاء والوحدة لا يعرفان التعادل -
صربي يدير مباراة الطائي والاتحاد -

داخل الطائرة.. محمد رمضان ينشر صورة له برفقه زوجته

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره بصورة جديدة له وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر رمضان في الصورة برفقة زوجتة داخل الطائرة، وحازت الصورة على العديد من الإعجاب.

 

وفي سياق آخر يستكمل تصوير مشاهده في مسلسله الجديد العمدة والتي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

db84082877.jpg

أحداث مسلسل العمدة 


وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، الذي يجسد دوره محمد رمضان، وهو رجل متعدد الزيجات، الأمر الذي يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث والتي تقع في حي السيدة زينب.

 

أبطال مسلسل 

 

ويشارك في بطولة مسلسل العمدة كلا من: محمد رمضان وزينة، إلى جانب مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، جوري بكر، كما تشارك فريدة سيف النصر كـ ظهور خاص، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

bb6935199d.jpg

ومن ناحية أخرى، تعاقد النجم محمد رمضان مؤخرًا على أكثر من عمل، منها فيلم ع الزيرو، ويقوم ببطولته بجانب نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.


كما يشارك في فيلم مرزوق وإيتو، ويظهر خلاله بشخصيتين، الأول لاعب كرة قدم وشقيقه الثاني عالم، ومع تتابع الأحداث يصبح لاعب كرة القدم أكثر شهرة من أخيه، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، قصة عصام حلمي وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد سمير.

 

آخر أعمال محمد رمضان 


والجدير بالذكر ان آخر أعمال محمد رمضان هو طرحه لـ أغنية “على وضعنا”، بمشاركة الفنان أحمد عدوية ومحمد عدوية، كما شارك في مسلسل "المشوار" بجانب الفنانة دينا الشربيني.

5b3f1e1239.jpg


كما حققت زينة نجاحًا كبيرًا بمسلسل الليلة واللى فيها، والذي عرض في أغسطس الماضي عبر منصة شاهد Vip، وشاركها بطولته كل من: محمد شاهين، مطرب الراب ابيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، ألاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، وكان من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال