أخبار عاجلة
ثقافي / انطلاق فعاليات "كرنفال القصيم للفنون" -
سياسي/ اهتمامات الصحف الباكستانية -
سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية -

سعر تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 وكيفية شرائهاالأربعاء 11/يناير/2023 - 01:22 م يسعى الكثيرون من عشاق القراءة فى كل مكان إلى حضور وحجز تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، للإطلاع على أحدث الإصدارات و الموسوعات العلمية و الروايات الجديدة.

سعر تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 وكيفية شرائهاالأربعاء 11/يناير/2023 - 01:22 م يسعى الكثيرون من عشاق القراءة فى كل مكان إلى حضور وحجز تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، للإطلاع على أحدث الإصدارات و الموسوعات العلمية و الروايات الجديدة.
سعر تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 وكيفية شرائهاالأربعاء 11/يناير/2023 - 01:22 م
يسعى الكثيرون من عشاق القراءة فى كل مكان إلى حضور وحجز تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، للإطلاع على أحدث الإصدارات و الموسوعات العلمية و الروايات الجديدة.

معرض الكتاب 2023، يسعى الكثيرون من عشاق القراءة فى كل مكان إلى حضور وحجز تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، للإطلاع على أحدث الإصدارات والموسوعات العلمية والروايات الجديدة.

وقبل انطلاق المعرض تستعرض (فيتو) سعر تذكرة معرض الكتاب 2023 وطرق حجزها.

يتم التسجيل لشراء تذكرة معرض الكتاب 2023 من خلال منصات الدفع الإلكتروني لتسهيل دخول المعرض، كما  يتم توفير وسائل دفع من خلال الإنترنت أو تطبيقات الهاتف الذكي من أجل شراء تذكرة معرض الكتاب الذي يأتي هذا العام بشعار "الثقافة وبناء الوعي".

خطوات حجز تذكرة معرض الكتاب 2023

من خلال منصة معرض القاهرة الدولي للكتاب يمكنكم حجز تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 وشرائها، وذلك عبر لينك حجز تذاكر معرض الكتاب في دورته الـ54، والذي يبدأ في 24 يناير ويستمر حتى 6 فبراير 2023، متضمنا أكثر من 1000 دار نشر مصرية وعربية، وقد يشهد أكثر من 3000 فعالية ثقافية مختلفة وأنشطة ترفيهية متعددة تناسب الكبار والأطفال.

 
ويمكن حجز التذكر أونلاين عبر هذه الخطوات:

  • الدخول للموقع الإلكتروني لــ معرض الكتاب من رابط حجز تذاكر معرض الكتاب.
  • تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد عبر اتباع الخطوات.
  • اختيار "حجز التذاكر".
  • اختيار عدد التذاكر المراد حجزها.
  • ملء بيانات من يقوم بحجز تذكرة معرض الكتاب بــ (الاسم ورقم الموبايل)
  • ثم تحديد طريقة الدفع المناسبة، سواء الفيزا كارد أو بطاقة ميزة أو طرق أخرى متعددة.
  • بعد الدفع، يتم إرسال التذكرة إلى البريد الإلكتروني أو عبر رسالة واتساب لرقم الهاتف.
  • وتظهر إمكانية طباعة التذكرة أو تحميلها على الهاتف، ويكون مدون عليها رقم بوابة الدخول.
    متى يقام معرض القاهرة للكتاب 2023؟

 

سعر تذكرة معرض الكتاب 2023

و تذكرة حجز معرض الكتاب 2023 يبلغ سعرها 5 جنيهات فقط، ويمكن من خلال رابط الحجز الإلكتروني حجز أكثر من تذكرة، بينما عملت وزارة الثقافة والهيئة المصرية العامة للكتاب على تقديم زيارة افتراضية مجانية من خلال الموقع الإلكتروني لمعرض الكتاب، للتجول افتراضيا دون الحاجة لمغادرة منازلكم.


معرض الكتاب 2023، معرض القاهرة الدولي للكتاب حدث ثقافي ينتظره عدد كبير من القراء، من أجل اقتناء الكتب الجديدة ومشاهدة العروض الفنية التي يتم تقديمها عبر برنامج ثقافي فنى شامل، وسوف ينطلق المارثون الثقافي يوم ٢٥ يناير الجاري، في دورته الـ54..  ويستمر المعرض حتى يوم 6 فبراير 2023.

وتحل المملكة الأردنية الهاشمية في الدورة الـ 54، كضيف شرف، ويكون المبدع الراحل صلاح جاهين، شخصية المعرض، وكاتب الأطفال كامل كيلاني شخصية معرض الطفل بوصفه رائدا من رواد أدب الطفل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي.

خطوط مواصلات معرض الكتاب 2023

وينعقد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس- القاهرة الجديدة، قرب مسجد المشير طنطاوي، ويمكن الوصول له من خلال شبكة مواصلات واسعة في القاهرة الكبرى خصصتها وزارة الثقافة المصرية لسهول وصل الجماهير إلى معرض الكتاب:

  • أتوبيس مواصلات مصر من ميدان عبد المنعم رياض.
  • خط أتوبيس من دوران شبرا إلى معرض الكتاب.
  • خط اتوبيس من ميدان الجيزة حتى معرض الكتاب.
  • خط أتوبيس من الأميرية إلى مكان المعرض.
    وأجرت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54، بالتعاون مع اتحاد الناشرين المصريين واتحاد الناشرين العرب، اليوم الأربعاء، قرعة الناشرين المشاركين بالمعرض، المقرر انطلاقه ٢٥ يناير الجاري، لتسكينهم في الأجنحة الخاصة بدور النشر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منح كارولين تشامبيتير كاميرا برلينالة بمهرجان برلين تكريمًا لمشوارها
التالى الكينج محمد منير يحيى حفلاً غنائيًا في دبى يوم 19 فبراير المقبل