أخبار عاجلة

نور اللبنانية، تفاصيل شخصيتها في مسلسل موضوع عائلي 2الأربعاء 11/يناير/2023 - 12:41 م نور اللبنانية، تعتبر الشخصية التي تجسدها الفنانة نور اللبنانية في مسلسل موضوع عائلي ٢ من الشخصيات الجديدة التي تمت إضافتها للعمل ولقد حققت نور اللبنانية بهذه الشخصية نجاحًا لافتًا للأنظار...

نور اللبنانية، تعتبر الشخصية التي تجسدها الفنانة نور اللبنانية في مسلسل موضوع عائلي ٢ من الشخصيات الجديدة التي تمت إضافتها للعمل ولقد حققت نور اللبنانية بهذه الشخصية نجاحًا لافتًا للأنظار.

وتجسد نور شخصية الدكتورة مريم وهي طبيبة أورام مطلقة ولديها طفل ويصل إليها إبراهيم عن طريق أحد زملائه وتساعده في مشوار علاجه من الورم الذي أصيب به على المخ وتتقارب مع إبراهيم في الأحداث خاصة أن ابنها يحبه.

مواعيد الموسم الثاني من موضوع عائلي

ويبحث الكثيرون عن مواعيد مسلسل موضوع عائلي وفيما يتعلق بموعد نزول حلقات مسلسل موضوع عائلي فإن منصة شاهد vip التي تعرض المسلسل تقدم حلقتين من المسلسل كل يوم خميس في الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية.

وفيما يخص موعد نزول حلقات موضوع عائلي الجزء الثاني  لسكان جمهورية مصر العربية فيمكن متابعة الحلقات الجديدة من المسلسل بتوقيت القاهرة في تمام الحادية عشرة  كل يوم أربعاء.

عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي

وفيما يتعلق بعدد حلقات مسلسل موضوع عائلي 2 فإن الموسم الثاني من المسلسل مكون من ١٢ حلقة، ولقد سبق وأعلنت منصة شاهد vip عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي 2.

ويختلف عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي 2 عن عدد حلقات الموسم الأول من المسلسل والذي سبق وعرضته منصة شاهد من قبل.

أحمد الجندي مخرج موضوع عائلي ٢

ويعتبر أحمد الجندي مخرج مسلسل موضوع عائلي من أبرز المخرجين الموجودين على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي حاليًّا، ومخرج مسلسل موضوع عائلي  من مواليد من 15 يناير 1980 وهو مخرج مصري وابن الفنان الراحل محمود الجندي، بدأ مشواره الفني كممثل، حيث اشترك في فيلم (واحد من الناس) بطولة (كريم عبد العزيز) و(منة شلبي) إلى جانب عمله كمساعد مخرج في الفيلم نفسه بعد تخرجه من معهد السينما.

قصة الجزء الثاني من المسلسل

تتواصل أحداث "مسلسل موضوع عائلي ٢" مع ابراهيم "ماجد الكدواني" بعد أن تستقر علاقته بابنته التي يكتشف وجودها في حياته بعد أكثر من 20 عامًا مما يغير مجرى حياته، ولكن تحدث متغيرات جديدة له حيث يكتشف إصابته بمرض خطير ويقع في حيرة بين محاولة إخفاء هذا السر عن كل المُحيطين به من جانب وبين التعايش بصورة طبيعية مع ابنته وشقيقته ومعارفه من جانب آخر. فهل سينجح ابراهيم في الاحتفاظ بهذا السر طويلًا أم ستحدث مفاجآت تقلب حياته مجددًا؟

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجمهور يشيد بأداء نور محمود في مسلسل "مهله أخيرة "موهوب جدًا وشاطر وبيتقمص أي شخصية
التالى حسين الجسمى يطرح "أستاذ فى الدنيا" من ألحان هشام جمال