أخبار عاجلة
الكنيسة تبدأ الصوم الكبير 20 فبراير -
اليوم عزيز مرقة يلتقى جمهوره على مسرح الساقية -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -
تعرف على تقنية blockchain.. نظام أمن العملات المشفرة -

البوكس أوفيس الأسبوعي، أفلام هوليوود وهنيدي يتصدران إيرادات السينما المصريةالأربعاء 11/يناير/2023 - 11:02 ص البوكس أوفيس الأسبوعي، تشهد دور العرض هذا العام منافسة بين عدد كبير من الأفلام المصرية التي تتباين ما بين الأكشن والكوميدي بالإضافة إلى عدد من الأفلام العالمية.

البوكس أوفيس الأسبوعي، تشهد دور العرض هذا العام منافسة بين عدد كبير من الأفلام المصرية التي تتباين ما بين الأكشن والكوميدي بالإضافة إلى عدد من الأفلام العالمية.

وخلال السطور التالية تستعرض “فيتو” بوكس أوفيس الأسبوع الجاري وما جناه هذا التنافس من أرقام وسط تصدر أفلام هوليوود وفيلم نبيل الجميل دكتور تجميل لـ الفنان محمد هنيدي.

البوكس أوفيس الأسبوعي

جاء فى المرتبة الأولى  فيلم Avatar The Way Of Water الذي حقق 30 مليون جنيهًا خلال ( 4 أسابيع عرض) بالسينمات المصرية، وتلاه بالمركز الثاني لهذا الأسبوع الفيلم الأمريكي Black Adam، الذي استطاع أن يكسر التوقعات وحقق 22 مليون جنيه بدور العرض المصرية خلال 12 أسبوع عرض.

فى المركز الثالث جاء  فيلم “فضل ونعمة” بطولة النجمة هند صبري والنجم ماجد الكدواني، وحقق الفيلم 17 مليونا و600 ألف جنيه  خلال 18 أسبوع عرض له.. وتجسد هند صبري في الفيلم دور "نعمة" العميلة السرية هي وزوجها فضل والذي يلعبه  ماجد الكدواني، فيما تجسد الفنانة الشابة ياسمينا العبد خلال أحداث الفيلم شخصية "ليلى" ابنتهما.. وتتسبب في الكثير من المشكلات لعائلتها، ينتج عنها العديد من المواقف الكوميدية.

وفيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

فى المركز الرابع جاء فيلم wakanda forever الذي حقق 13 مليونا و500 ألف جنيه بـ (8 أسابيع عرض)، تلاه فيلم الرعب الأمريكي M3GAN الذي حقق مليون و100 ألف جنيهًأ خلال أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية، وحقق  فيلم Operation Fortune أول  مليون جنيه بـ (أول أسبوع عرض)

واقتنص فيلم The Menu  مليوني و950 ألف جنيه خلال 7 أسابيع عرض وتدني الأفلام العالمية بإيرادات السينمات المصرية واكتفى فيلم Shotgun Wedding بـــ 930 ألف جنيه خلال أول اسبوعين عرض بالسينمات المصرية.

وحقق فيلم “ تحت تهديد السلاح” للفنان حسن الرداد والفنانة مي عمر 8 ملايين و600 ألف جنيه خلال 9 أسابيع عرض فقط، وحقق فيلم نبيل الجميل اخصائي التجميل للفنان محمد هنيدي حقق 18 مليونا و250 ألف جنيه خلال أول أسبوعين عرض له.

 وحقق فيلم (شلبي) بطولة الفنان  كريم محمود عبد العزيز وروبي أول مليون له بالإضافة إلى 200 ألف جنيه بأول أسابيع عرض بمصر، فيما حقق الفيلم إيرادات هائلة بسينمات الخليج.

فيلم شلبي، فيتو

وفي المركز الأخير بالنسبة للأفلام العربية جاء فيلم “هاشتاج جوزني” بطولة أمير المصري، ومايان السيد الذي اكتفى بـ 4 ملايين جنيهًا فى قرابة 11 أسبوع عرض.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد فؤاد يتعاون مع منه القيعي في "علو السما"
التالى الفنان السوري هاني شاهين يكشف أوضاعه المادية الصعبة: أعيش على الزيت والزعتر (فيديو)الخميس 02/فبراير/2023 - 11:34 م صدم الفنان السوري المعروف هاني شاهين ، جمهوره بعد كشف أوضاعه المادية الصعبة، موضحًا أنه يعيش وزوجته على الزيت والزعتر منذ شهر. في هذا السياق، قال شاهين في تصريحات تلفزيونية: "20 يومًا، والله العظيم، عايشين على الزعتر والزيت، والفواكه ما بعرفها من سنة". وعن أوضاعه الصحية ، أكد أنه "يعاني من مشكلة في