أخبار عاجلة
الكنيسة تبدأ الصوم الكبير 20 فبراير -

انطلاق الموسم الثاني من برنامج "الدوم "على "DMC" غدًا

تنطلق أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "الدوم" غدًا الخميس، ويعرض بشكل حصري على شاشة قناة "DMC" في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

وتذاع حلقات البرنامج يومى الخميس والجمعة، وطرحت الشركة المنتجة "ميديا هب - سعدى جوهر"، البرومو الرسمي لبرنامج الدوم  في موسمه الثانى، وذلك عبر السوشيال ميديا وموقع يوتيوب.

1166aab666.jpg
برنامج "الدوم"

مواعيد عرض برنامج الدوم


وكتبت الشركة عبر حسابها على فيسبوك: "انتظرونا يوم الخميس والجمعة 12 و13 يناير.. الموسم الجديد لأكبر برنامج لاكتشاف المواهب في الـ11 مساءً".

 

وفي موسمه الأول، نجح البرنامج في اكتشاف العديد من المواهب الشابة في مختلف المجالات سواء فئة التقديم التليفزيوني أو التمثيل وأيضًا الغناء.

 

ويعود برنامج اكتشاف المواهب «الدوم» فى موسم جديد، بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول، الذى استمر حتى بداية العام الجارى.

4897607750.jpg
برنامج "الدوم"

 

اختبارات برنامج الدوم 

 

وبدأت الاختبارات التمهيدية الخاصة بالموسم الثاني في شهر أكتوبر الماضى فى مختلف محافظات الجمهورية، لاكتشاف الموهوبين فى مجالات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيونى، من الفئة العمرية ١٨ إلى ٣٠ سنة.

 

ووضع القائمون على “الدوم” مجموعة من الشروط للتقديم والمشاركة فى الموسم الثانى من البرنامج، أهمها أن يكون عمر المشترك من ١٨ إلى ٣٠ عامًا للغناء والتمثيل، ومن ٢١ إلى ٣٠ للتقديم التليفزيونى.

 

ويكون التقديم فى المسابقة مُتاحًا للمصريين فقط، ويتم إدراج الرقم القومى للتأكد، على أن تكون الأولوية فى الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمى، وليس بأسبقية الحضور.

4399f48a50.jpg
برنامج "الدوم"

يُطلب تصوير فيديو حديث مصور خصيصًا للمسابقة، مع ضرورة ألا يمانع المشترك السفر والإقامة فى القاهرة خلال فترة المسابقة، إذا تم قبوله فى المرحلة التالية، كما أنه عليه الاحتفاظ برقمه الذى يظهر بعد التسجيل.

 

وإذا تم اختيار المشترك بعد التقديم على الموقع الرسمى، سيتم الاتصال به لأداء الاختبارات أمام لجنة البرنامج فى المحافظة التابع لها، ويجب عليه إخطار البرنامج بأى مشكلات صحية أو أمراض مزمنة عند الحضور للمسابقة، حال وصوله إلى مرحلة الاختبارات.

 

الموسم الجديد من برنامج الدوم

 

ويشهد الموسم الجديد من البرنامج  الاستعانة بعدد من القامات الفنية والإعلامية للمشاركة فى لجان تحكيم الفئات الثلاث: الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيونى.

50405425a8.jpg
برنامج "الدوم"

ومن المقرر استمرار إقامة حفلات الموسم الثانى على مسرح مركز شباب الجزيرة فى القاهرة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مع إجراء تعديلات فى الديكور والإضاءة، وإضافة المزيد من الإمكانات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تامر عاشور: أنا كنت متجوز وانفصلت من 3 سنين وعندي بنت اسمها أيامالخميس 02/فبراير/2023 - 09:33 م حل النجم تامر عاشور، ضيفا على برنامج “أجمد 7”مع جيهان عبد الله اليوم الخميس على إإذاعة “نجوم إف إم”، للحديث عن أحدث أغانيه التي طرحها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا