أخبار عاجلة
قصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوب -
راغب علامة: "الرئيس السيسي حوّل مصر إلى جنة" -

محمد منير يقبل يد ليلى علوي أثناء الغناء.. والفنانة ترد بهذه الطريقة

محمد منير يقبل يد ليلى علوي أثناء الغناء.. والفنانة ترد بهذه الطريقة
محمد منير يقبل يد ليلى علوي أثناء الغناء.. والفنانة ترد بهذه الطريقة
فاجأ المطرب محمد منير، الفنانة ليلي علوي، بتقبيل يديها، أثناء تواجده بأحد الإستوديوهات لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه "باب الجمال".

فيما ظهرت علوي في الفيديو، التى نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وهي تقبل رأسه، بعد أن دخلت في وصلة رقص على غناء الكينج لأغنية "على صوتك بالغنا"، وبجانبها منير جالسا على كرسي، وعلقت قائلة: "الكينج محمد منير وبروفه مع فرقته الجميلة، ربنا يبارك لك في صحتك وعافيتك.. كل الناس بتحبك وأنا أولهم.. الكبير كبير.. بنحبك يا منير"

زيارة علوي للكينج، تأتي بعد كل من الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته نادية الكامل، والفنانة إلهام شاهين وعائلتها، كما يستعد الكينج لطرح باقي أغاني ألبومه الجديد "باب الجمال" على موقع يوتيوب.

ويعيش محمد منير، انتعاشة فنية بعد نجاح أغاني ألبومه الأخير "باب الجمال"، الذي طرح عدد من أغانيه مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا.

وسبق، أن تعرض محمد منير، لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات في القاهرة لعلاج حالات المخ والأعصاب، حيث كشف مصدر مسؤول أنه يتلقى العلاج ويجري الفحوصات اللازمة.

وقال "الكينج" مؤخراً، تابعت الساعات الماضية ما نشر عن حالتي الصحية وأدرك وأعلم أنها من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال.

وكانت أيضاً نقابة المهن الموسيقية، طمأنت جمهور الفنان محمد منير على صحته، وأكدت أن محمد منير بصحة جيدة ويتواجد حاليًا في منزله وليس في المستشفى، بعد أن قام بإجراء بعض الفحوص الطبية.

فيما كشف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، آخر تطورات الحالة الصحية للمطرب محمد منير بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

وأكد هاني أن الحالة الصحية لمحمد منير جيدة، وأصبحت أفضل نوعًا ما، لافتًا إلى أنه كان يعاني من الإجهاد بسبب الألبوم الجديد.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو